أخبار عاجلة
بالبلدي: ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق الآن -
بالبلدي: أسعار الحديد فى الأسواق اليوم الثلاثاء -

وزير الشباب والرياضة ورئيس التسويق والتنمية ...

وزير الشباب والرياضة ورئيس التسويق والتنمية ...
وزير الشباب والرياضة ورئيس التسويق والتنمية ...

04:06 م - الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

شهد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، انطلاق فعاليات الموسم السابع لبرنامج “العباقرة جامعات”، الذي يُقام برعاية وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي المصري، بمشاركة 45 جامعة أهلية، خاصة، وحكومية. الحدث أقيم في مركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة.

5446.jpg

 

حضر حفل الإطلاق كل من الروائي والإعلامي عصام يوسف، مقدم برنامج “العباقرة”، ودينا أبو طالب، رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، وحنان سمير، نائب المدير العام الاتصال المؤسسي بالبنك الأهلي المصري ، بالإضافة إلى قيادات وزارة الشباب والرياضة.

 

وخلال كلمته في الحفل، قال الدكتور أشرف صبحي: “يسعدني أن أشهد انطلاق الموسم السابع من برنامج العباقرة جامعات، الذي يُعتبر منصة لإطلاق طاقات وإبداعات الشباب. البرنامج لا يقتصر على قياس المعرفة فقط، بل يُشجع الابتكار والتفكير النقدي، وهي مهارات ضرورية لبناء مستقبل مشرق لمصر.”

 

وأضاف الوزير: “الرياضة والتعليم وجهان لعملة واحدة، وكلاهما يُساهمان في بناء شخصية متكاملة للشباب. برنامج العباقرة جامعات يجمع بين هذين الجانبين، مما يجعله منصة متميزة لتطوير قدرات الشباب الشاملة.”

 

كما أكدت دينا أبو طالب، رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، على دور البنك في دعم مختلف القطاعات الاجتماعية والتعليمية والرياضية. وأوضحت أن البنك يُعد من أكبر المؤسسات المساهمة في تطوير المدارس والقرى المصرية، ودعم المشروعات الصغيرة، ورعاية الرياضيين المصريين، إلى جانب دعم ملف “قادرون باختلاف” اجتماعياً وعلمياً وثقافياً.

 

من جانبه، عبّر الروائي عصام يوسف، مقدم برنامج “العباقرة”، عن امتنانه للدكتور أشرف صبحي لدعمه المستمر للبرنامج، متمنيًا أن يخرج الموسم السابع بصورة مشرفة تعكس المستوى العلمي والثقافي للشباب المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توافق مصري سعودي على خطورة الوضع الإقليمي وضرورة وقف التصعيد وإقامة الدولة الفلسطينية
التالى بالبلدي : الخطاط ينجا يشارك في مؤتمر السلطات المحلية والجهوية بمجلس أوروبا في ستراسبورغ