أخبار عاجلة

QNB يمنح شركة" نقودي لخدمات الدفع" شهادة حلول نقاط البيع المبتكرة في قطر ال

QNB يمنح شركة" نقودي لخدمات الدفع" شهادة حلول نقاط البيع المبتكرة في قطر ال
QNB يمنح شركة" نقودي لخدمات الدفع" شهادة حلول نقاط البيع المبتكرة في قطر ال

06:28 م - الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

أعلن QNB عن اعتماده لحلول نقاط البيع المتطورة التي تقدمها شركة نقودي لخدمات الدفع، حيث  تؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية التزام  البنك بتطوير الابتكار الرقمي وتعزيز منظومة الدفع في دولة قطر. وتمثل تقنية نقاط البيع المتقدمة الخاصة بشركة نقودي، والتي حصلت الآن على اعتماد QNB، طفرة كبيرة في حلول المعاملات، وهي مصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للشركات في جميع أنحاء المنطقة. وباعتبارها من المؤسسات الرئيسية لتجميع المدفوعات، تعمل شركة نقودي على إحداث نقلة في تجربة الدفع من خلال حلول نقاط البيع الحديثة التي توفر تكاملاً سلساً ووظائف محسنة.

5446.jpg

وأعرب عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB، عن سعادته بالشراكة قائلاً: "نحن فخورون بمنح شركة نقودي لخدمات الدفع هذه الشهادة اعترافا بحلول نقاط البيع المبتكرة التي تقدمها الشركة. وهذا يعكس تركيزنا على دعم المنظومة المزدهرة للتكنولوجيا المالية في دولة قطر، ونتمنى لشركة نقودي بمواصلة النجاح ونتطلع إلى مساهماتها في رؤيتنا المشتركة لتطوير بيئة مالية متقدمة رقمياً."

ويتوافق هذا التعاون مع رؤية قطر الأوسع للتكنولوجيا المالية، والتي تهدف إلى جعل قطر مركزاً رائداً للحلول المالية الرقمية. ومن خلال اعتماد تقنية نقاط البيع الخاصة بشركة نقودي، يعمل البنك بنشاط على الترويج لاعتماد حلول الدفع المتطورة، مما يضمن استفادة الشركات في قطر من الابتكارات عالية المستوى.

وأعرب نايف رشوان، الرئيس التنفيذي لشركة نقودي لخدمات الدفع، عن سعادته بالمشروع الجديد قائلاً: "تعد الشراكة مع QNB إنجازاً كبيراً لشركة نقودي. ونحن حريصون على تقديم حلول نقاط البيع المتقدمة الخاصة بنا إلى السوق القطرية وتعزيز تجربة الدفع للشركات في جميع أنحاء المنطقة والمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 قبل الموعد المحدد." إن اعتماد البنك لتقنية نقاط البيع الخاصة بشركة نقودي يسلط الضوء على استراتيجيته المستمرة لدعم الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية وتطوير بيئة يمكن أن تزدهر فيها التقنيات المالية الرقمية. ولا تعمل هذه الشراكة على تعزيز ريادة QNB في القطاع المالي فحسب، بل تشجع أيضاً المؤسسات الأخرى على تبني حلول مبتكرة تدفع عجلة التقدم والكفاءة.

تُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 31,000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 5,000 جهاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات وأوزبكستان اليوم
التالى مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا اليوم