أخبار عاجلة

مجلة Fortune : البنك التجاري الدولي ضمن قائمة أفضل ...

مجلة Fortune : البنك التجاري الدولي ضمن قائمة أفضل ...
مجلة Fortune : البنك التجاري الدولي ضمن قائمة أفضل ...

03:54 م - الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

أعلنت مجلة «فورتشن» العالمية عن قائمتها السنوية لأكثر الشركات تأثيرًا في إحداث التغيير Change the world على مستوى العالم لعام 2024، حيث ضمت القائمة البنك التجاري الدولي – مصر (CIB) ضمن أفضل 10 شركات عالمية.

5446.jpg

 

ويأتي هذا التكريم تقديرًا لدور البنك الرائد في دعم الابتكار والاستدامة، مع التركيز على توسيع نطاق الشمول المالي، خاصة للفئات غير المشمولة مصرفيًا، وتعزيز فرص التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والمجتمعية المستدامة.

وأشارت مجلة «فورتشن» إلى أن البنك التجاري الدولي (CIB) يواصل ريادته في التركيز على تطوير حلول تمويلية مبتكرة تتماشى مع احتياجات السوق وتساهم في دعم النمو الاقتصادي.

والجدير بالذكر أن قائمة «فورتشن» قد سلّطت الضوء على مئات الشركات التي تركت أفعالها تتحدث عنها، من خلال تسخير قوى الابتكار الرأسمالي لمعالجة التحديات الاجتماعية، وفي الوقت نفسه تحقيق الإيرادات.

وتضم نسخة هذا العام، التي تعد العاشرة، 52 شركة تستمر في هذا الإرث. تم اختيار هذه الشركات من قبل مراسلي ومحرري المجلة من قائمة مختصرة تشمل حوالي 250 شركة. وقد قامت المجلة مجددًا بتجميع بعض هذه الشركات في مجموعات كبرى، تضم كل منها شركتين أو ثلاث شركات، تعمل على تحقيق تأثيرات كبيرة في مجالات مترابطة بشكل وثيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خريجو الكليات العسكرية يؤدون يمين الولاء أمام الرئيس السيسي
التالى افتتاح معرض «كايرو فاشون & تكس» بمشاركة 500 شركة محلية