أخبار عاجلة

أحد الناجين من حادث أتوبيس الجلالة بالصورة يكشف مفاجأة عايز أوصل رسالة للكل

أحد الناجين من حادث أتوبيس الجلالة بالصورة يكشف مفاجأة عايز أوصل رسالة للكل
أحد الناجين من حادث أتوبيس الجلالة بالصورة يكشف مفاجأة عايز أوصل رسالة للكل

أحد الناجين من حادث أتوبيس الجلالة يكشف مفاجأة عايز أوصل رسالة للكل.. ونشر سيف محمود، أحد الناجين من حادث حافلة الطلاب في جامعة الجلالة، على المجموعة الرسمية: ”أنا طالب كنت في الحادث وأحمد الله أنني نجوت دون أن أصاب بأذى. أولًا وقبل كل شيء، الطلاب الذين كانوا يقيمون في بورتو، إنها مشكلة الجامعة وليس حافلة بورتو. إنها ليست مشكلة الحافلات في بورتو بل مشكلة الجامعة“. يجب على الجامعة أن تعوضهم عن السكن لبقية الفصل الدراسي، حيث أنهم لا يملكون المال الكافي لدفع تكاليف السكن“.

حادث أتوبيس الجلالة
حادث- أتوبيس- الجلالة

رئيس الوزراء ووزير الصحة ينعيان ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

نعى الدكتور مصطفى مدبري، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة الذي وقع مساء اليوم.

وأعرب الدكتور مصطفى مدبري، رئيس مجلس الوزراء، عن خالص تعازيه لأسر الطلاب الذين لقوا حتفهم مساء اليوم في حادث انقلاب حافلة تقل طلاب جامعة الجلالة.

كما تقدم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بخالص التعازي لأسر طلاب جامعة الجلاء الذين لقوا حتفهم في الحادث الأليم، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل، وطلب وزير التعليم العالي والبحث العلمي أيمن عاشور، و وأكد على التعاون الكامل مع رئيس الجامعة الدكتور محمد الشناوي.

حادث أتوبيس الجلالة
حادث- أتوبيس- الجلالة

الصحة: 33 مصابًا و12 قتيلًا في حادث أتوبيس الجلالة على طريق العين السخنة

في حادث أتوبيس الجلالة – العين السخنة في اتجاه الزعفرانة – السويس مساء اليوم أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصابة 33 شخصًا ومصرع 12 آخرين .

وهرعت 28 سيارة إسعاف إلى مكان حادث أتوبيس الجلالة في العين السخنة.

تفاصيل حادث أتوبيس الجلالة والتحقيقات
حادث- أتوبيس- الجلالة

أعلنت وزارة الصحة والسكان أنه تم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالسويس، حيث تم الدفع بـ28 سيارة إسعاف من الإدارة الطبية بمحافظة السويس إلى مكان حادث انقلاب الأتوبيس بالعين السخنة، حيث وصل الدكتور خالد عبد الغفار نائب وزير الصحة والسكان إلى المجمع الطبي بناء على توجيهات الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان الدكتور محمد الطيب يتابع رعايتهم الطبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غداً بالمنوفية.. قصور الثقافة تطلق المؤتمر الأدبي 23 لإقليم غرب ووسط الدلتا
التالى طقس حار وإرتفاع نسبة الرطوبة بالبحيرة اليوم والعظمي 31 درجة