أخبار عاجلة
الأمين العام للجامعة العربية يبدأ زيارة إلى تركيا -
سوهاج.. إصابة شخصان بطلقات ناربة بالبلينا -
سوهاج.. إصابة عامل بطلق خرطوش في مشاجرة بطما -

تفاصيل جديدة عن حادث أتوبيس الجلالة واجراء حكومي عاجل

تفاصيل جديدة عن حادث أتوبيس الجلالة واجراء حكومي عاجل
تفاصيل جديدة عن حادث أتوبيس الجلالة واجراء حكومي عاجل

تفاصيل جديدة عن حادث أتوبيس الجلالة واجراء حكومي عاجل..تستمر الحوادث المؤلمة التي تؤثر على قلوب المصريين، وخاصة حوادث الطرق. فقد شهد طريق “الجلالة” جنوبي محافظة السويس حادثًا مروعًا قبل ساعات، مما أثار حالة من الذعر والفزع بين المواطنين بسبب بشاعة الحادث وطريقة حدوثه. وقع الحادث عندما انقلب أتوبيس كان يحمل غالبية ركابه من طلاب كلية الطب بجامعة الجلالة، أثناء عودتهم إلى منازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي.

حادث أتوبيس الجلالة
حادث أتوبيس الجلالة

كواليس حادث أتوبيس الجلالة

وقع الحادث عند مفترق الطريق أمام محطة تموين السيارات على طريق الجلالة – السخنة، وهي منطقة حيوية للمسافرين إلى السخنة وطريق القطامية وطريق الزعفرانة من الجلالة، مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

فيما يتعلق بتطورات الحادث، أفادت وسائل الإعلام بتفاصيل جديدة حول حادث انقلاب الحافلة التي كانت تقل طلاب جامعة الجلالة. وذكر شهود عيان أن الحادث نجم عن السرعة الزائدة من قبل السائق، مما أدى إلى فقدانه السيطرة على عجلة القيادة أثناء الدوران على الطريق.

حادث أتوبيس الجلالة
حادث أتوبيس الجلالة

اخر تطورات حادث أتوبيس الجلالة

كما أشارت مصادر من جامعة الجلالة إلى أن الحافلة ليست مملوكة للجامعة، بل هي تابعة لإحدى الشركات الخاصة.

و لتقديم الرعاية الطبية للمصابين وتوفير أكياس الدم للحالات التي تحتاج إليها أوضحت المصادر أن إدارة الجامعة سارعت إلى موقع الحادث .

وكانت وزارة الصحة والسكان قد أعلنت عن ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة الحافلة التي كانت تقل طلاب جامعة الجلالة.

أعلنت الوزارة في بيان لها أن عدد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة على طريق الجلالة العين السخنة، في اتجاه الزعفرانة – السويس، قد ارتفع إلى 12 حالة وفاة و33 مصابًا.

وأشارت الوزارة إلى أنها أرسلت 28 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث الذي وقع على الطريق السريع الجلالة، الذي يربط القاهرة بعدد من المدن الساحلية على البحر الأحمر، بما في ذلك العين السخنة.

حادث أتوبيس الجلالة
حادث أتوبيس الجلالة

اجراء حكومي بعد حادث أتوبيس الجلالة

وفي إطار توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، قام الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، بزيارة المصابين في حادث انقلاب الأتوبيس على طريق الجلالة – العين السخنة، مساء اليوم الاثنين، أثناء تلقيهم الرعاية الصحية في مجمع السويس الطبي.

و بشكل ميداني، والتأكد من حصولهم على أفضل وأسرع خدمات الرعاية الصحية جاءت الزيارة للاطمئنان على حالتهم الصحية، ومتابعة أوضاعهم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمين العام للجامعة العربية يبدأ زيارة إلى تركيا
التالى تشغيل 100 كم من مشروع ازدواج طريق سيوة- مطروح المار بمثلث التنمية