أخبار عاجلة
اتهام كيليان مبابي في قضية اغتصاب.. وتحقيق عاجل -
السيسي يستقبل ولي العهد السعودي بمطار القاهرة -

سكاي سبورتس: إنجلترا تقترب من تعيين مدير فني جديد خلفاً لـ لي كارسلي

سكاي سبورتس: إنجلترا تقترب من تعيين مدير فني جديد خلفاً لـ لي كارسلي
سكاي سبورتس: إنجلترا تقترب من تعيين مدير فني جديد خلفاً لـ لي كارسلي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مستجدات حول ملف المدير الفني الجديد لمنتخب إنجلترا، وذلك عقب رحيل ساوثجيت من تدريب الأسود الثلاثة.

وكان جاريث ساوثجيت قد تخلى عن منصبه، كمدرب لمنتخب إنجلترا عقب نهائي يورو 2024، حينما خسر في المشهد الختامي أمام إسبانيا.

وأسند الاتحاد الإنجليزي مسؤولية تدريب منتخب إنجلترا لـ لي كارسلي بشكل مؤقت، لحين تعيين مدير فني جديد.

اقرأ ايضاً.. فيديو | بـ 10 لاعبين.. فرنسا تتخطى بلجيكا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في محادثات متقدمة مع مدرب بايرن ميونخ السابق، توماس توخيل، بهدف تدريب المنتخب الإنجليزي في المرحلة المقبلة.

وتابعت الشبكة أن توخيل هو المرشح الأول لتدريب منتخب إنجلترا على الرغم من وجود عدة مرشحين في وقت سابق مثل، يورجن كلوب، بيب جوارديولا، بالإضافة إلى جراهام بوتر وإيدي هاو.

ويعمل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على تسريع المفاوضات مع وكيل توخيل للموافقة على تدريب الأسود الثلاثة وذلك قبل خوض منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وستنطلق التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2026 بـ الولايات المتحدة الأمريكية، في شهر مارس من العام القادم 2025.

وفي حال تعيين توخيل لمهمة تدريب منتخب إنجلترا، سيصبح ثالث مدرب غير إنجليزي يتولى تدريب الأسود الثلاثة بعد سفين جوران إريكسون وفابيو كابيلو.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المقاولون 2009 يحقق فوزه الثالث على التوالي فى دوري الجمهورية
التالى «أسعار تحطم التوقعات».. نداء شرارة على موعد مع جمهور مهرجان الموسيقي العربية