أخبار عاجلة
خطوات تجديد رخصة القيادة والأوراق المطلوبة 2024 -
حجز طالبين تحرشا بسيدتين في باب الشعرية -

أيمن يونس يحسم موقفه النهائي من خوض انتخابات اتحاد الكرة

أيمن يونس يحسم موقفه النهائي من خوض انتخابات اتحاد الكرة
أيمن يونس يحسم موقفه النهائي من خوض انتخابات اتحاد الكرة

تحدث أيمن يونس نجم نادي الزمالك الأسبق، عن مباراة منتخب مصر اليوم أمام موريتانيا، في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وإمكانية ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

ويعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، الجمعية العمومية العادية لإجراء انتخابات المجلس الجديد في ديسمبر المقبل.

سفير مصر: جماهير موريتانيا في حالة حزن بسبب محمد صلاح

وقال يونس في تصريحات إذاعية عبر أثير "ميجا إف إم": "حديث حسام حسن المستمر عن شعوره بالاضطهاد يشير إلى أنه لا يشعر بالمساندة المعنوية، فدائمًا لديه شيء من الغضب".

وأضاف: "عندما يحقق انتصاراً لا يجد مسؤولي اتحاد الكرة في غرفة خلع الملابس يقولون له مبروك أديت مباراة جيدة، المسؤولون يتجاهلون ذلك".

وتابع: "يوجد الكثير من التراكمات لدى حسام حسن أسفرت عن تلك التصريحات العنيفة، ونتائجه في الملعب مقبولة جدًا وجيدة".

وتابع: "أفكر في ألا أرتكب خطأ وأفكر في الترشح لـ اتحاد الكرة، العمل العام مرهق والجو العام به عداء قوي، لم تعد منافسة، لن أخوض الانتخابات المقبلة".

وأتم: "عندما تسأل جماهير الزمالك عن أكبر قلعة رياضية في مصر سيقولون الزمالك، طبيعي أن كل جمهور يرى ناديه بهذه الصورة، لا أرى أن الأمر به أزمة، ولكن يجب أن يكون للجملة مردود تسويقي، أتمنى أن كل شيء يُعمل بعقل وكلام محترف".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هايبر أو أس 2.0 – HyperOS 2.0: شاومي تزف خبرًا سارًا لأكثر من 20 هاتفًا قديمًا!
التالى 21 شهيدا في غارة إسرائيلية على بلدة شمالي لبنان.. ونتنياهو يتوعد حزب الله