أخبار عاجلة

اتهام كيليان مبابي في قضية اغتصاب.. وتحقيق عاجل

اتهام كيليان مبابي في قضية اغتصاب.. وتحقيق عاجل
اتهام كيليان مبابي في قضية اغتصاب.. وتحقيق عاجل

كشفت تقارير صحفية، عن أن الشرطة السويدية فتحت تحقيقا بشأن اتهام النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالاغتصاب، خلال زيارته الأخيرة إلى مدينة ستوكهولم، الأسبوع الماضي.

تقارير: مبابي متهم في قضية اغتصاب

وكانت صحيفة «أفتونبلاديت» السويدية، قد أفادت بأن فتاة قدمت شكوى اغتصاب في ستوكهولم، دون تحديد هوية المتهم، لكن صحيفة «إكسبرسن» أوضحت أن كيليان مبابي هو الشخص المشتبه به.

وفي الساعات الأخيرة، كشفت صحيفة «إكسبرسن» أن الشرطة السويدية وفقا للمعلومات التي حصلت عليها، تجري تحقيقا مع النجم الفرنسي الذي يشتبه على أساس الشك المعقول بأنه ارتكب الاغتصاب.

وأثار نجم ريال مدريد جدلا واسعا، بعد ظهوره وهو يتناول العشاء في مطعم بوسط مدينة ستوكهولم، قبل أن يغادر هو وأصدقاؤه السويد، يوم الجمعة الماضي.

مبابي ينفي واقعة الاغتصاب: أخبار كاذبة

من جانبه، نفى مبابي تلك الاتهامات، مؤكدًا عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بأنها «أخبار كاذبة».

يذكر أن كيليان مبابي جرى استبعاده من معسكر فرنسا الأخير، في فترة التوقف الدولي، لعدم جاهزيته البدنية، رغم مشاركته مع ريال مدريد في آخر مباراتين بشكل طبيعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «طاهر قاسم» رئيسا لبعثة نادي سبورتنج بالبطولة العربية لكرة السلة رجال
التالى خريطة الإجازات الرسمية في 2025.. 21 يوما مدفوعة الأجر