أخبار عاجلة
تراجع أسعار الحديد فى مصر بين 2000 و2500 جنيه للطن -

بعد تساؤلات عمر كمال عن حرمانية الغناء.. فنانون أعلنوا اعتزالهم الغناء لأسباب دينية

بعد تساؤلات عمر كمال عن حرمانية الغناء.. فنانون أعلنوا اعتزالهم الغناء لأسباب دينية
بعد تساؤلات عمر كمال عن حرمانية الغناء.. فنانون أعلنوا اعتزالهم الغناء لأسباب دينية

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال جدلًا واسعًا الفترة الماضية بعد استغاثته بشيوخ الأزهر وتساؤلاته عن حقيقة حرمانية الغناء، وهو ما أحدث ضجة وحرص عد دمن الشيوخ للرد عليه وعدد من النقاد الفنيين الذين اتهموه بالإساءة للفن، وبعد تساؤلات عمر كمال نرصد في هذا التقرير مطربون اعتزلوا الغناء لأسباب دينية.

هوندا ريمكس

يعد هوندا ريمكس آخر المطربين الذين أعلنوا اعتزالهم منذ أسابيع قليلة، وأرفق هوندا ريمكس مقطع فيديو أعلن من خلاله اعتزاله الغناء وأشار إلى السبب وهو خوفه من الآخرة خاصةً بعد كثرة وفاة الشباب من سنه، كما أعلن عن وظيفته البديلة للغناء وهي أنه سيعمل في مجال التسويق الإلكتروني، وقال هوندا ريمكس في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: "موت زمايلي وناس كتير حواليا بدأت تموت الفترة دي معظمهم شباب في سني، وأنا بدأت أخاف وهبطل غناء ومزيكا وريمكسات، وخلاص هتوب، الكل يدعيلي أنا مش هعمل المحتوى ده تاني، بطلت مزيكا، المحتوى الجاي إن شاء الله هيبقى عن التسويق الإلكتروني.

442.jpg
مطربون اعتزلوا الغناء 

مطرب الراب محمود عبد الرازق

من أشهر المطربين الذين أعلنوا اعتزالهم مؤخرًا، مطرب الراب محمود عبد الرزاق الذب أعلن خبر اعتزاله في مقطع فيديو رصده موقع تحيا مصر أكد فيه اعتزاله الفن، وقال: "قررت الاستغناء بالله عن الغناء والاستماع إلى الموسيقى بشكل نهائي إن شاء الله، قرار صعب جدًا، لكن أنا بصراحة خايف جدًا في كام سؤال وإشارة مش قادر أتجاهلهم، خايف أكون من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا".

فارس حميدة

شارك المطرب الشعبي فارس حميدة في أشهر أغنية مهرجانات وهو مهرجان مفيش صاحب بيتصاحب، وعلى الرغم من طرحه منذ حوالي 9 سنوات إلا أنه حقق انتشار ونجاح مستمر حتى الآن، وأعلن فارس حميدة نبأ اعتزاله واتجه لتقديم الأناشيد الدينية، ومن أبرزها: "أنشودة العليل.. فكيف السبيل إلى أن أتوب، أنشودة نفسي فداء المصطفى، وكان احتفل المطرب فارس حميدة بحفل خطبته الساعات الماضية على فتاة بحضور العائلة والأصدقاء فقط.

أدهم نابلسي

كان أعلن المطرب أدهم نابلسي عن اعتزاله الغناء في شهر رمضان وأن السبب الرئيسي هو أنه كان يفكر في غلق حساباته على السوشيال ميديا وبالفعل حذف جميع حساباته للاستمتاع بالشهر الكريم، وأكد أنه في العشر الأواخر قرر الاعتزال بسبب خوفه من المستقبل، وقرر الاتجاه إلى إقامة الصلاة وأن يكون إمام مسجد ناجح.

علي قدورة

نشر من جانب هؤلاء النجوم، المطرب علي قدورة صوره له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يرتدي ملابس الإحرام من أمام الكعبة، وعلق عليها: "انا برئ من كل عمل أو مزيكا عملتها في حياتي وبعلن اعتزالي عن مجال الأغاني نهائيًا، ويارب سامحني على أي حاجة أنا عملتها في حياتي أو أي حاجة صدرت مني.. يارب قربني ليك وافتحلي باب رزق يرضيك، مفيهاش حاجة لو بدأت من جديد في أي شغل بالحلال وأي فلوس معايا أنا هسيبها بالرضا لأهلي ومش عارف هيبقى الصح أيه وهبقى لا امتلك إلا صفر، وربن يثبتني في الطريق ده ومش هطول عليكم بس دي نيتي وربنا كريم وكبير وغفور رحيم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار لبنان اليوم .. جيش الاحتلال يتوعد برد قوي على ضربات حزب الله ضد القاعدة العسكرية
التالى الأمن يكشف ملابسات فيديو شخص متجرد من ملابسه وبحوزته سلاح في الدقهلية