أخبار عاجلة

ريال مدريد يدعم مبابي ضد حِيل باريس سان جيرمان

ريال مدريد يدعم مبابي ضد حِيل باريس سان جيرمان
ريال مدريد يدعم مبابي ضد حِيل باريس سان جيرمان

زعمت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر الجاري، عن تورط مهاجم ريال مدريد كيليان مبابي، في قضية اغتصاب بالسويد.

تورط مبابي

وأكدت الصحيفة، أن مبابي، كان يتواجد في فندق بوسط العاصمة السويدية ستوكهولم أثناء وقوع الحادثة، ومن جانبه نشر مبابي تويتة عبر حسابه الرسمي على منصة “ إكس”، وأكد أنها أخبار كاذبة.

ويجتمع نادي ريال مدريد، لمناقشة الأزمة التي تورط قيها لاعبه، وذلك قبل عودة الفريق الأول لخوض مباريات الدوري الإسباني، بداية من الأسبوع المقبل أمام فريق سيلتا فيجو.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن مبابي يرى أن هذه حِيل من ناديه السابق باريس سان جيرمان، لتوريط اللاعب، بسبب المشاكل التي وصلت بينهما للمحاكم، وذلك بعد تأخر النادي في دفع مستحقات مبابي المتأخرة، والتي بلغت نحو أكثر من 50 مليون يورو.

فوز ريال مدريد

في سياق آخر، كان قد عاد ريال مدريد لطريق الانتصارات من جديد وحقق الفوز على فياريال في الجولة التاسعة بالدوري الإسباني بهدفين مقابل لا شيء وتساوى مؤقتا مع برشلونة المتصدر والذي لديه مباراة هامة اليوم قبل فترة التوقف الدولي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

وفاز ريال مدريد على فياريال بثنائية فالفيردي وفينيسيوس جونيور ولكن كانت الصدمة في إصابات مختلفة للثنائي داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور، وتستمر الإصابات داخل معسكر الميرنجي هذا الموسم.

ثنائية ريال مدريد في مرمى فياريال جاءت في البداية عن طريق فيدريكو فالفيردي في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 73 سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني وخرج بعد ذلك مصابا من المباراة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنوك الصينية تدرس خفض أسعار الفائدة على الودائع هذا الأسبوع
التالى سندات مصر السيادية المقومة بالدولار ترتفع مع زيارة ولي العهد السعودي للقاهرة