أخبار عاجلة

وفاة خالة أحمد زاهر.. والفنان يطلب الدعاء لها

وفاة خالة أحمد زاهر.. والفنان يطلب الدعاء لها
وفاة خالة أحمد زاهر.. والفنان يطلب الدعاء لها

أعلن الفنان أحمد زاهر وفاة خالته السيدة سهير مصطفى رياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وفاة خالة أحمد زاهر

وكتب أحمد زاهر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: إن لله وإن اليه راجعون توفيت الي رحمه الله خالتي العزيزه السيدة سهير مصطفى رياض الرجاء الدعاء لها بالرحمه والمغفرة.

وقد حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على نعي خالة أحمد زاهر.

684.jpg
أحدث منشورات الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

أحمد زاهر: خسيت 22 كيلو بسبب دوري في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وسبق وأن حل الفنان أحمد زاهر ضيف على برنامج كلام نواعم المذاع على قناة mbc مصر وذلك للحديث عن مشاركته في مسلسل نعمة الأفوكاتو والتحضيرات الصعبة التي قام بها لأداء هذا الدور، فضلا عن تفاصيل تعاونه مع المخرج محمد سامي.

وقال أحمد زاهر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الدور شدني وحسيت إن الشخصية فيها حاجة، واحد مريض نفسيا ومكسور وعنده مشاكل كثيرة، والشخصية شدتني لدرجة إني خسيت 22 كيلو، بعد ما كان عندي عضلات وبلعب جيم لدوري في فيلم فارس.

أخر أعمال أحمد زاهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد زاهر مسلسل محارب، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، في إطار من الدراما، وتدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، ناهد السباعي، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، محمود ياسين جونيور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتصدرت معظم حلقاته قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة طوال أيام الشهر الكريم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة: الدفع بـ23 سيارة إسعاف لموقع حادث قطار المنيا ورفع درجة التأهب الطبي
التالى توافد المشاركين فى أسبوع القاهرة السابع للمياه "صور"