أخبار عاجلة
استقرار معدل التضخم في السعودية عند 1.7٪ -
محافظ المنوفية يلتقي وكيل وزارة الأوقاف الجديد -
المدعي العام يحقق في قضية اغتصاب تتعلق بـ مبابي -

الخطيب يُجهز عرض مالي كبير ومنصب إداري للشناوي في الأهلي

الخطيب يُجهز عرض مالي كبير ومنصب إداري للشناوي في الأهلي
الخطيب يُجهز عرض مالي كبير ومنصب إداري للشناوي في الأهلي


يجهز محمود الخطيب رئيس الأهلي ، أكثر من عرض جيد لتقديمه لمحمد الشناوي حارس وقائد الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد عقده مع النادي حيث ينتهي عقد الحارس في صيف 2025.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " يرغب الأهلي في الأبقاء على الشناوي لحين أسدال الستار على مشواره الكروي من خلال البقاء مع الفريق لمدة موسمين مقبلين والخطيب ينوي تقديم عرض جيد من الناحية المالية للشناوي لا يقل عن 35 مليون جنيه في الموسم صافي الضرائب مع استمرار إعفاؤه من نسبة المشاركة في المباريات ، على أن يكون التجديد لمدة موسمين لينتهي عقده في صيف 2027 ".

وأشار محمد الليثى " رئيس الأهلي ينوي كذلك تقديم عرض أخر للشناوي بشغل أحد المناصب الإدارية في النادي بعد الاعتزال مبُاشرة وأن يكون للنادي دوراً في منح الحارس الدولي دورات خارجية يكتسب من خلالها خبرات تُساعده بعد ذلك في المجال الذي يسلكه بعد الإعتزال سواء كان مجال إداري أو تدريبي ".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنجاز الأهلي والزمالك يفتح الباب أمام تحول اقتصادي رياضي ضخم في مصر
التالى فيديو | سي هون يسجل هدف كوريا الجنوبية الأول أمام العراق