أخبار عاجلة
استقرار معدل التضخم في السعودية عند 1.7٪ -
محافظ المنوفية يلتقي وكيل وزارة الأوقاف الجديد -
المدعي العام يحقق في قضية اغتصاب تتعلق بـ مبابي -

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين تنعي ضحايا حادث أتوبيس على طريق الجلالة

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين تنعي ضحايا حادث أتوبيس على طريق الجلالة
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين تنعي ضحايا حادث أتوبيس على طريق الجلالة

تنعي  تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين  ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث  أتوبيس على طريق الجلالة - العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، وتدعو الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

525.jpg

وتتقدم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية إثر الحادث الأليم، فإنها تتمنى الشفاء العاجل للمصابين في الحادث الذين وصل عددهم إلى 33 مصاباً.

مصرع 8 أشخاص وإصابة 25 في حادث أتوبيس الجلالة

وكان النائب العام قد أمر بفتح تحقيق عاجل في حادث  طريق الجلالة  الذي أدى إلى مصرع 12 طالب و32 مصابًا، بعد تعرض أتوبيس جامعة الجلالة الذي كان يقل العشرات من الطلاب.

لقي 8 طلاب مصرعهم وأُصيب نحو 25 آخرون في حادث أتوبيس، الذي كان ينقل طلاب جامعة الجلالة ، كانوا في طريقهم من الجامعة إلى القاهرة.

وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس قد تلقى بلاغًا بحادث أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة.

529.jpg

 

 

530.jpg
531.jpg
532.jpg
533.jpg
534.jpg

وفي المقابل تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس على سائق أتوبيس جامعة الجلالة للاستماع إلى أقواله والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث.

ومنذ قليل، انتقل مدير أمن السويس يرافقة عدد من القيادات الأمنية وضباط البحث الجنائي بالمديرية إلى مستشفى المجمع الطبي للوقوف على أسباب وظروف وملابسات حادث جامعة الجلالة الذي أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 32 آخرين آخرين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صرف دعم نقدى فوري.. الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بـ10 مليارات جنيه
التالى تسهيلات جديدة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي.. تعرف على الشروط والخطوات