أخبار عاجلة
استقرار معدل التضخم في السعودية عند 1.7٪ -
محافظ المنوفية يلتقي وكيل وزارة الأوقاف الجديد -
المدعي العام يحقق في قضية اغتصاب تتعلق بـ مبابي -

"ما تعرفوش عني غير فيديو خالد يوسف".. ماذا قالت منى فاروق لتتصدر التريند؟

"ما تعرفوش عني غير فيديو خالد يوسف".. ماذا قالت منى فاروق لتتصدر التريند؟
"ما تعرفوش عني غير فيديو خالد يوسف".. ماذا قالت منى فاروق لتتصدر التريند؟

تصدرت الفنانة منى فاروق محركات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تصريحاتها بشأن عملها مع المخرج خالد يوسف.

وبثت فيديو لايف لها فى ردها على أحد المتابعين الذي يُصر على تذكيرها بأخطاء الماضي، قالت منى فاروق: "أنتوا متعرفوش عني حاجة،  وكل شوية الناس تتكلم عن فيديو خلودة طيب أنا أتمنى أشتغل مع خالد يوسف، وربنا يديله الصحة، هو مخرج مشهور ومعروف ورجع بقوة".

وعن استفزاز الجمهور المستمر لها قالت: "أنا ناوية أبقى بجحة، وهتجوز مرة واتنين وتلاتة وعشرة".

وأضافت:" لو عاوزة أرتبط بتجوز في الحلال.. وعشان كده متعرفوش عني حاجة غير اللي بالي بالك، وخلودة ربنا يديله الصحة مخرج شاطر وزي القمر ورجع بقوة ونفسي أرجع أشتغل معاه تاني".

وكانت قد كشفت الفنانة منى فاروق، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «غموض» قائلة إن العمل هو بطولة جماعية ويُشارك به العديد من النجوم ومنهم وفاء عامر، نهال عنبر وغيرهم، وأنها سعيدة جدًا بالمشاركة في هذا العمل وبالشخصية لأنها جديدة ومختلفة.

وقالت الفنانة منى فاروق إن شخصيتها في مسلسل غموض «مستر سين» في أحداث المسلسل لأنها تكشف لباقي الأبطال العديد من الأمور داخل أحداث العمل.

ومن جانبها كشفت عن الأعمال الفنية التي تُشارك فيها خلال الفترة الحالية وهي ثلاث مسلسلات: مسلسل غموض، والجزء الثاني من مسلسل أيام ومسلسل آخر لم تُعلن عن أي تفاصيل عنه، وأن الشخصية الأقرب لها في الثلاث أعمال هي شخصية هالة التي تقدمها في مسلسل غموض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وليد الركراكي يحذر من صعوبة مباراة الإياب أمام إفريقيا الوسطى
التالى انتقاد المتابعين ل”وليد الركراكي” بسبب حراسة مرمى المنتخب المغربي