أخبار عاجلة
السويد.. بدء محاكمة حارق القرآن الكريم -

وزير التموين يرد بشان حذف آلاف المواطنين من البطاقات بسبب التكييف

وزير التموين يرد بشان حذف آلاف المواطنين من البطاقات بسبب التكييف
وزير التموين يرد بشان حذف آلاف المواطنين من البطاقات بسبب التكييف

وزير التموين يرد حذف آلاف المواطنين من البطاقات بسبب التكييف.. كشف وزير التموين والتجارة الداخلية، شريف فاروق، عن حقيقة حذف الأفراد من البطاقات التموينية خلال

وزير التموين
وزير التموين

الوزير عن حقيقة حذف الأفراد من البطاقات التموينية

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية شريف فاروق، أنه لن يتم شطب أي فرد من بطاقته التموينية، قائلًا: “التغييرات في النظام ستكون في مصلحة المواطن ولن يكون هناك شطب للبطاقات”.. وفيما يتعلق بقيام وزارة الكهرباء بتحرير محاضر سرقة التيار الكهربائي لما يقرب من 300 ألف مواطن، قال الوزير إن إلغاء أو حذف البطاقات سيتم في حالة صدور حكم قضائي نهائي ضد من ثبتت سرقته للتيار الكهربائي، وقد يكون ذلك إيقاف مؤقت للخدمة وليس الحذف، وأن المواطنين يستطيعون إثبات عدم وجود أي مخالفة وأنهم وأوضح أن ذلك لضمان وصول الدعم لمستحقيه، حيث يمكنهم الاستئناف إذا ما تمكنوا من إثبات عدم وجود إخلال.

بيان وزير التموين
بيان- وزير- التموين

وزير التموين عن معايير جديدة للعدالة الاجتماعية

وأشار الوزير إلى أنه لا توجد معايير جديدة للعدالة الاجتماعية لحذف المواطنين من البطاقات التموينية، وأنه لا يوجد دليل على حذف المواطنين الذين يستخدمون التكييف في منازلهم من البطاقات التموينية.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لمحافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، واللواء وليد أبو المجد، وكيل وزارة التموين وأعضاء مجلس النواب خلال لقائه بأعضاء الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة بحضور هبة السيد، القائم بأعمال مدير عام جهاز تنمية التجارة الداخلية، خلال زيارته للمحافظة لتفقد أحد المخازن الاستراتيجية, وأضاف الوزير أن هناك مخزونًا من القمح المخصص لإنتاج الخبز المدعم يكفي لمدة ستة أشهر تقريبًا، وأنه يتم تعزيز المخزون بانتظام تنفيذًا لتعليمات القيادة السياسية.

قرار وزير التموين
قرار- وزير- التموين

زيارة وزير التموين للفيوم

وتفقد وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بحضور اللواء وليد أبوالمجد، المخازن الاستراتيجية للفيوم، والتي تبلغ مساحتها 10 أفدنة باستثمارات 2.25 مليار جنيه، وتغطي الفيوم وأكثر من 4 محافظات مجاورة، وذلك بحضور اللواء أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ولمتابعة تنفيذ المشروع تم زيارة المخزن الإستراتيجي بمحافظة الفيوم، حيث كان في استقباله اللواء وليد أبو المجد وزير التموين، وهبة السيد القائم بأعمال مدير عام جهاز تنمية التجارة الداخلية، والاستشاري العام لمشروع إنشاء المخازن الإستراتيجية، وذلك في إطار متابعة تنفيذ المشروع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل تعليم دمياط يبحث دعم الطلاب الضعاف في القراءة والكتابة
التالى جامعة الفيوم.. تدشين فعاليات مبادرة "بداية" بندوة "الإسعافات الأولية" بكلية دار العلوم