أخبار عاجلة

تعليق جان رامز على شائعة وفاته ويتوعد اللي كتب البوست

تعليق جان رامز على شائعة وفاته ويتوعد اللي كتب البوست
تعليق جان رامز على شائعة وفاته ويتوعد اللي كتب البوست

تعليق جان رامز على شائعة وفاته ويتوعد اللي كتب البوست.. من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه في فيس بوك عبّر الطفل جان رامز عن استيائه من الشائعة التي انتشرت حول وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة .

تعليق جان رامز على شائعة وفاته
تعليق- جان -رامز -على- شائعة -وفاته

تعليق جان رامز على شائعة وفاته

ظهر جان رامز في الفيديو متفاجئًا من هذه الشائعة، وأكد أن الشخص الذي كتب هذا المنشور سيتعرض للمسائلة. وقال: “كيف يمكن لطفل عمره 9 اعوام أن يموت ويظل على قيد الحياة ؟ ما الذي يجعلك تغضب مني؟ هقولك حاجة ممكن تضايقك أكتر يا صاحب البوست وشاركه لن تفلت من الحساب. أنا فقط أفتح هذا الفيديو لأخبركم أنني، والحمد لله، ما زلت على قيد الحياة وصحتي جيدة”.

تعليق جان رامز على شائعة وفاته
تعليق- جان -رامز- على- شائعة- وفاته

مشاركات الطفل جان رامز

كانت آخر مشاركات الطفل جان في مسلسل “عمر أفندي” الذي قام ببطولته الفنان أحمد حاتم، وعُرض مؤخرًا على منصة “شاهد”، حيث حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة.

ويُذكر أن جان يشارك أيضًا في الجزء الثالث من مسلسل “موضوع عائلي“، الذي يضم مجموعة من النجوم مثل: ماجد الكدواني، رنا رئيس، طه دسوقي، نور اللبنانية، سما إبراهيم، ومحمد رضوان. المسلسل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

والدة جان رامز عن شائعة وفاته
تعليق- جان -رامز- على- شائعة- وفاته

الطفل جان رامز المحامي اتخاذ الإجراءات القانونية

قال جان رامز في تصريح : «بدأ المحامي اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الصفحات التي نشرت خبر وفاتي، مما تسبب في قلق كبير لدى عائلتي وأصدقائي. لقد علمت بالخبر من خلال الاتصالات الكثيرة التي وردت إلينا من الأهل والأصدقاء ووسائل الإعلام للاطمئنان على حالتي».

وأضاف جان: «هذا الخبر أحدث حالة من الارتباك والصدمة لدى والديّ، وكانت أعصابنا جميعًا متوترة لدرجة أنني لم أتمكن من الذهاب إلى المدرسة بسبب حالتهما النفسية السيئة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مع رصد الإمكانيات المتبادلة.. هل يمكن أن تمتد عمليات إسرائيل إلى بيروت؟
التالى أحمد غنام: النقد العيني الآن يعني أن الحكومة تحمل المواطن فرق التضخم في الموازنة