أخبار عاجلة
السويد.. بدء محاكمة حارق القرآن الكريم -

حادث قطار المنيا بالصورة العثور على الضحية الثالثة سقط في ترعة الإبراهيمية

حادث قطار المنيا بالصورة العثور على الضحية الثالثة سقط في ترعة الإبراهيمية
حادث قطار المنيا بالصورة العثور على الضحية الثالثة سقط في ترعة الإبراهيمية

حادث قطار المنيا العثور على الضحية الثالثة سقط في ترعة الإبراهيمية.. عثر فريق الإنقاذ النهري بالمنيا على جثمان أحمد جلال، 24 سنة، الذي سقط في مياه ترعة الإبراهيمية، وهو الضحية الثالثة لحادث تصادم القطارين الذي وقع أمس، وتم انتشال الجثمان اليوم من قبل فريق الإنقاذ والأهالي.

الضحية الثالثة في حادث قطار المنيا
الضحية- الثالثة- في- حادث قطار المنيا

العثور على جثمان المتوفى فى حادث قطار المنيا

تم العثور على جثة المتوفى في عرض ترعة الإبراهيمية في مركز سمالوط، على بعد 25 كم شمال قرية ماقوسة، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى سمالوط. تم إبلاغ أفراد أسرة المتوفى الذين كانوا ينتظرون في مكان الحادث للتوجه إلى المنطقة لاستكمال إجراءات النيابة ونقل الجثمان إلى مسقط رأسهم والتجهيز لدفنه في القليوبية.

حادث قطار المنيا
حادث -قطار- المنيا

ارتفاع ضحايا حادث قطار المنيا

ووصلت أسرة أحمد جمال محمد، أحد أهالي القليوبية، إلى مكان حادث قطار المنيا مساء أمس، وأكدوا أنهم لم يتمكنوا من الاتصال به منذ صباح يوم الحادث، خاصة أنه كان في الخدمة في القطار، ولم يتمكنوا من الاتصال به.

وتم انتشال عربتين من قطار المنيا بعد سقوطهما من شرفة الإبراهيمية بعد اصطدام عربة النوم بجرار في منطقة ماقوسة جنوب المنيا، مما أسفر عن مصرع 9 اشخاص وإصابة 21 آخرين.

أسماء مصابي حادث قطار المنيا
حادث- قطار -المنيا

عودة حركة القطارات بعد حادث قطار المنيا

محافظ محافظة المنيا، اللواء عماد كدواني من أمام مزلقان ماقوسة ، عقب عودة حركة القطارات على طريق القاهرة أسوان الزراعي إلى طبيعتها على طريق القاهرة أسوان الزراعي على المسارين البحري والقبلي على مزلقان مكوسة، والذي توقف مؤقتًا لعدة ساعات بسبب حادث تصادم قطار وجرار وقع صباح اليوم جنوب مدينة مينا. تم الإعلان عن سير العمل بشكل طبيعي.

وأوضح المحافظ أنه تم سحب قطارين من مزلقان ماقوسة طلعة الإبراهيمية لضمان سلامة الركاب، وأنه تم إزالة جميع العوائق التي تسببت في التوقف واستئناف التشغيل، والانتهاء من الإصلاحات اللازمة للبنية التحتية التي تضررت من الحادث.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حساسين: كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية تدعوا للفخر والاعتزاز بابطال حرب أكتوبر
التالى بتكلفة 25 مليون جنيه.. الصحة تفتتح مستشفى شطورة بسوهاج فى ثوبها الجديد بأحدث الأجهزة