أخبار عاجلة

تعليق والدة جان رامز على شائعة وفاته ولمواجهة التنمر روشتة لتأهيل الأطفال المشاهير

تعليق والدة جان رامز على شائعة وفاته ولمواجهة التنمر روشتة لتأهيل الأطفال المشاهير
تعليق والدة جان رامز على شائعة وفاته ولمواجهة التنمر روشتة لتأهيل الأطفال المشاهير

وجعت قلبي تعليق والدة جان رامز على شائعة وفاته ولمواجهة التنمر روشتة لتأهيل الأطفال المشاهير ..انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعات وفاة الطفل جان رامز على مواقع التواصل الاجتماعي، مما تسبب في حالة من الحزن والأسى، وتواصلت صحيفة اليوم السابع مع والدة جان رامز التي قالت إنها حزينة بسبب شائعات وفاة طفلها ولا تستطيع تحملها أبدًا، وأكدت أن القانون وشددت على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من نشر هذه الأخبار الكاذبة.

والدة جان رامز عن شائعة وفاته
والدة جان رامز عن شائعة وفاته

والدة جان رامز شائعة وفاته وجعت قلبي و نحن نتجاهل التنمر

كما صرحت والدة جان رامز بأن طفلها تعرض في الآونة الأخيرة لتنمر كبير وأنها لا تعرف السبب، ولكنها حاولت جاهدة أن تعلمه التعامل مع هذه التعليقات السلبية بعدم الالتفات إليها وتجاهلها ورفضها، وأنها مندهشة من مستوى حب الناس لجان، وأنها من أكثر الأطفال موهبة وحضورًا بعد مشاركته في عدد من الإنتاجات الفنية الهامة منها مسلسل عمر أفندي، ومشاهده مع النجمة الكبيرة ميمي جمال والجلابية الشهيرة التي ارتداها ضمن أحداث المسلسل، وموهبته وحضوره في مسلسل المعلم في رمضان 2024. وأضاف أن ذلك كان بعد عدة أفلام أظهر فيها حضوره كممثل كوميدي خفيف الظل.

جان رامز
جان رامز

خبراء العلاقات العاطفية: الشائعات حول أولاد المشاهير ليست نادرة

من جانبها، أوضحت خبيرة العلاقات العاطفية شاهندة شاور لـ”اليوم السابع“، أن الأطفال وخاصة المشاهير يتعرضون في كثير من الأحيان للتنمر والشائعات، وأنه يجب أن يكونوا مستعدين لمثل هذه المواقف ويتعلموا التعامل معها، وأن الإنترنت الذي يمكن أن يتعرض له أي شخص وخاصة الأطفال أوجزت عدة نقاط أساسية للتعامل مع التنمر الإلكتروني والشائعات

السيطرة على المشاعر السلبية

وأوضح خبراء العلاقات العامة أن العديد من الأشخاص، خاصة الأطفال، قد تنتابهم مشاعر الخوف أو الغضب أو القلق أو العجز عند تعرضهم للتنمر أو سماعهم إشاعات سلبية عنهم، لذا من المهم تعلم كيفية تنظيم هذه المشاعر السلبية، خاصة إذا كان التنمر يسبب ضرراً نفسياً كبيراً، وأوضح أنه من المقبول التعبير عن ذلك من خلال التعبير عنها أو اتخاذ الإجراءات المناسبة.

جان رامز
جان رامز

التعاطف مع الذات

بالإضافة إلى وعي الطفل بذاته وثقته القوية بنفسه، من الضروري أن يتعلم الطفل كيفية التعاطف مع نفسه. وهذا يعني فهم كيفية التخفيف من السلبية وفهم أنه على الرغم من أن كونهم من المشاهير يجعلهم عرضة لمثل هذه الشائعات، إلا أنهم يستطيعون التغلب عليها من خلال النجاح والتقدم ومواصلة تطوير شعورهم بوجودهم الذاتي.

التركيز على الموهبة

بالنسبة لأي طفل، ولكن بالنسبة للطفل المشهور على وجه الخصوص، من المهم التركيز على مواهبهم حتى يتمكنوا من تطوير نقاط قوتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك الأهلي المصري يحتفظ بشهادة الجودة«ISO 9001» في مجال الإمداد اللوجيستي من BSI
التالى سعر الجنيه الاسترليني  اليوم الاثنين 14-10-2024 في البنوك