أخبار عاجلة

عقب حادث قطار المنيا بالصور مشاركة متطوعي وكوادر للهيئة القبطية الإنجيلية

عقب حادث قطار المنيا بالصور مشاركة متطوعي وكوادر للهيئة القبطية الإنجيلية
عقب حادث قطار المنيا بالصور مشاركة متطوعي وكوادر للهيئة القبطية الإنجيلية

حادث قطار المنيا مشاركة متطوعي وكوادر للهيئة القبطية الإنجيلية .. اصطدم قطاران في قرية مقوسة بمركز المنيا، مما أدى إلى انقلاب مركبتين في قرية الإبراهيمية ترعة الإبراهيمية.

حادث قطار المنيا
حادث- قطار -المنيا

مشاركة لمتطوعون وموظفون من الهيئة القبطية الإنجيلية بحادث قطار المنيا

شارك متطوعون وموظفون من الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية في تقديم المساعدة الفورية في مكان الحادث كجزء من جهودهم لدعم المجتمع خلال الأزمة.

حيث قام المتطوعون بتوزيع المياه المعدنية والمشروبات والأطعمة على فرق الإنقاذ والإغاثة التي تعمل على مدار الساعة لمساعدة المصابين وتقديم المساعدات اللازمة فى حادث قطار المنيا.

حادث قطار المنيا
حادث -قطار- المنيا

وتؤكد الهيئة على التزامها بدعم الجهود الإنسانية في مثل هذه الحوادث والتخفيف من معاناة الضحايا وأسرهم.

وشددت الهيئة على أهمية التكاتف المجتمعي في مثل هذه الظروف الصعبة، معربة عن تقديرها لفرق الإنقاذ التي تعمل دون كلل أو ملل في مواجهة تبعات الحادث.

حادث قطار المنيا
حادث -قطار- المنيا

ضحايا حادث قطار المنيا

و فى سياق متصل بحسب المعاينات الأولية التي أجرتها هيئة السكك الحديدية والمصادر فإن مجندًا من محافظة الفيوم لقي مصرعه وأصيب 21 شخصًا بينهم ثلاث سيدات أجنبيات في حادث اصطدام جرار زراعي بعربات عربة النوم 1087 التي كانت متوقفة للتخزين، مما تسبب في وقوع الحادث.

وأعلنت الأجهزة الأمنية بالمنيا أنه تم إخلاء الضحايا والمصابين من مكان حادث قطار المنيا ونقلهم إلى المستشفى، وتم نقل 16 مصابًا إلى مستشفى المنيا العام، و5 إلى مستشفى المنيا الجامعي، كما تم نقل جثمان المجند المتوفى محمد رمضان النادي (21 عامًا) مقيم بمحافظة الفيوم إلى عهدة مشرحة مستشفى المنيا العام.

حادث قطار المنيا
حادث- قطار -المنيا

ثلاث سيدات أجنبيات فى حادث قطار المنيا

وأعلنت مديرية الصحة بالمنيا، اليوم الأحد، أن من بين المصابين ثلاث سيدات أجنبيات من أصول ماليزية وكولومبية، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة.

وأكدت التقارير الطبية أن المصابين حالتهم الصحية سليمة وليست خطيرة، ويشتبه في إصابتهم بسحجات وكدمات وكسور في العظام وارتجاج في المخ.

2406760 0 33

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم خسارة السوبر الأفريقي.. الأهلي على صدارة ترتيب الأندية العربية والإفريقية في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS
التالى رئيس حزب الاتحاد: ملف حقوق الإنسان لا يعني فقط مسألة حرية الرأي والتعبير والاستراتيجية الوطنية أحدثت نقلة نوعية