أخبار عاجلة
مراسلة تطالب ميراوي بمهمة افتحاص -
بوبحي يبرز عثرات الدوري المغربي -

المهندس نجيب ساويرس يكشف كيف جمع ثروة تخطت ال335 مليار جنيه بدأت بغسل الصحون

المهندس نجيب ساويرس يكشف كيف جمع ثروة تخطت ال335 مليار جنيه بدأت بغسل الصحون
المهندس نجيب ساويرس يكشف كيف جمع ثروة تخطت ال335 مليار جنيه بدأت بغسل الصحون

ساويرس يكشف كيف جمع ثروة ، حيث كشف رجل الاعمال المهندس نجيب ساويرس اوضح الطريقة التي تمكن بها من بناء ثروته التي تبلغ حوالي 7.31 مليار دولار وهو ما يعادل حوالي 335.19 مليار جنيه مصري حسب مؤشرات بلومبرج الخاصة بالاثرياء.

نجيب ساويرس يكشف كيف جمع ثروة

رجل الاعمال نجيب ساويرس تحدث في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم مساء الثلاثاء عن حظه في الحياة موضحا أن والده كان رجلا عصاميا قام بتأسيس شركة مقاولات كبيرة ولكن تم تأميمها في الستينيات.

نجيب ساويرس
المهندس نجيب ساويرس

نجيب ساويرس يكشف كيف كان يتعامل والده معه

كما أشار إلى أن والده كان صارما في تربيته وتربية أشقائه قائلا إنه كان يرسله إلى ألمانيا ليعمل هناك وكان يعطيه 50 ماركا فقط واضاف ساويرس أنه بدأ بغسل الأطباق لكنه لم يستمر في هذا العمل سوى ثلاثة أيام قبل أن يحصل على ترقية ليصبح جرسونا موضحا أنه كان يخبر والده أن 50 مارك لا تكفي لأسبوع واحد وكان الرد أن يجد عملا أو يعود إلى مصر.

تابع ساويرس قائلا إنه كان مستعدا لقبول أي عمل في البداية لكي يتمكن من البقاء مؤكدا أن والده كان صارما لكنه كان أيضا محبا وكان هدفه أن يعلم أبناءه قيمة المال وأنهم يجب أن يعملوا بجد من أجل الحصول عليه.

ساويرس يكشف كيف جمع ثروة
ساويرس يكشف كيف جمع ثروة

رأي نجيب ساويرس في ظاهرة الاثرياء الجدد

وفيما يتعلق بظاهرة الاثرياء الجدد عبر ساويرس عن رأيه قائلا إنها موجودة في كل مكان لكن الدول لا تنهض على هؤلاء الذين يجمعون الثروات بطرق غير شفافة او سهلة مؤكدا أن الدول تقوم على الصناعيين العصاميين الذين يؤسسون مؤسسات ويوظفون آلاف العمال مشيرا إلى أن مصر لديها حوالي 20 رجل أعمال عصامي يوظفون ما بين 10 آلاف و20 ألف موظف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكتبة الاسكندرية تفتتح المؤتمر الدولى للتوعية المعلوماتية افريقيا 2024
التالى كواليس ظهور أجويلي أنور مع الخطيب وحقيقة انضمامه للأهلي