أخبار عاجلة
يوم دراسي يتناول مخاطر الكراهية -
جهود حركاس وبلعامري تلقى الإشادة -

سيد عبدالحفيظ: مقولة أكبر قلعة رياضية في مصر ليست ...

سيد عبدالحفيظ: مقولة أكبر قلعة رياضية في مصر ليست ...
سيد عبدالحفيظ: مقولة أكبر قلعة رياضية في مصر ليست ...

أعرب سيد عبدالحفيظ لاعب ومدير الكرة السابق بالنادي الأهلي. عن رفضه لمقولة حسين لبيب رئيس الزمالك "أكبر قلعة رياضية في مصر"، مؤكدًا أنها مثيرة للاندهاش.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "كنت مرحلة في النادي الأهلي على المستوى الإداري، وفقنا في بطولات وأخرى لم نوفق، استفدنا على كافة المستويات الأدبي والمالي والتاريخ والبطولات".

وأضاف: "أرى أن المرحلة الحالية لست حاضرًا فيها، قد يكون لي دور في مرحلة أخرى بمنصب أخر، وسأكون سعيدًا إذا عمل مع مع محمد رمضان كوادر أخرى، عوضًا عن مطالبات الناس بعودتي".

وتابع: "يوجد فارق بين الوصف والتشبيه والرأي، فعلى سبيل المثال يُقال الإسماعيلي برازيل مصر والزمالك فن وهندسة والأهلي فوق الجميع، هذا كلام جميل".

سيد عبد الحفيظ يحرج أمير توفيق بشأن تصريحات فشل تعاقد الأهلي مع سفيان رحيمي

وواصل: "عندما يقال إن الأهلي أعظم نادي في إفريقيا، فهذا مرتبط بالبطولات والأرقام التي تحققت، لكن لا يصح أن نقول على أحدهم، أنه صاحب المركز الأول على دفعته وهذا غير صحيح ولم يحدث في الواقع".

واسترسل: "هناك فارق بين الشعارات والانجازات ، بمعنى أكبر قلعة يجب أن تكون أمرًا واقعًا بأرقام وبطولات وإنجازات كبيرة، الزمالك لم ولن يكون أكبر من الأهلي سواء على مستوى البطولات".

واستكمل: "عندما ينظر مسؤول لهذا المسمى بعد خمسين عامًا حال تم ترسيخه سيندهش على أي أساس قيلت، عندما ترسخ وتوثق شيء يجب أن يكون حقيقي".

وتابع: "لا يليق أن يخوض الأهلي بطولة السوبر المصري بعقلية الانتقام من الزمالك بعد خسارة السوبر الإفريقي، خاصة وأن هناك مباراة أمام سيراميكا كليوباترا في الدور قبل النهائي، ويجب خلق دوافع للاعبين".

واستطرد: "وارد جدًا أن يفوز الزمالك بالسوبر المصري، سمعت تصريح لـ محمد عبد المنصف يقول إن الأسد سيأكل كل شيء أمام، هذا أسد قنوع جدًا يسير على نظام غذائي يأكل وجبة واحدة كل عام".

وأتم: "أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الوحيد، الذي يمكنه الانضمام للأهلي والمشاركة أساسيًا".

مجدي عبد الغني يحسم موقفه من اتهامات كهربا بتزوير عقده.. وحقيقة "عمولة أجيري"

واستأنف: "منتخب مصر تحت القيادة الفنية لـ حسام حسن، على مستوى النتائج لا يوجد أفضل من ذلك، لكن على مستوى التصريحات لدي تعليق، عندما تريد خوض معركة عليك اختيار التوقيت، أشعر أن حسام حسن يتعامل بطبيعته وهذا يؤخذ عليه".

وأشار: "أما عن رأيه في تصريحات مجدي عبد الغني الأخيرة، عندما تخرج من الكيان تصبح ذو رأي ولا تقول حقائق، ذه ليست ميزة ولا شيء جيد، كما أن الناس سمعت تصريحاته ولكن لم تسمع من الجهة الأخرى هاني أبو ريدة أو أحمد مجاهد ووارد أن يدليا بتصريحات مختلفة، وإذا كان ما قاله صحيحًا فلماذا لما يتدخل وهو كان مسؤولاً، ما قاله ليس أمانه، لم تعجبني تصريحاته".

وأردف: "أما عن تصريح مجدي عبد الغني بأن عدلي القيعي رحل وعاد 3 مرات من الأهلي وحصل على مكافأة نهاية الخدمة في كل مرة، فأخطر شيء على الأهلي حديث أبناءه، ولا أتفق مع ما قاله".

وأتمم: "شرف لأي أحد أن يكون رئيسًا للنادي الأهلي، ولكن المسؤولين الحاليين على أعلى مستوى والكلام عن الانتخابات في الوقت الحالي ليس في صالح النادي، ومن الصعب أن أترشح لمنصب في اتحاد الكرة".

واختتم: "لاعبان فقط هما من وقعا على تجديد عقود مع الأهلي على بياض في حضوري، الأول محم أبو تريكة ومحمد مجدي أفشة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خذ قسطا من الراحة.. برج الجدي حظك اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024
التالى سعاد صالح: قوانين الأحوال الشخصية تميل لصالح المرأة على حساب الرجل