أخبار عاجلة
يوم دراسي يتناول مخاطر الكراهية -
جهود حركاس وبلعامري تلقى الإشادة -

محامي كهربا: اتحاد الكرة قدم شهادة باطلة وخالف الحقيقة في قضيتنا مع الزمالك

محامي كهربا: اتحاد الكرة قدم شهادة باطلة وخالف الحقيقة في قضيتنا مع الزمالك
محامي كهربا: اتحاد الكرة قدم شهادة باطلة وخالف الحقيقة في قضيتنا مع الزمالك

أكد علي عباس محامي لاعب فريق النادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن الاتحاد المصري لكرة القدم خالف الحقيقة في قضية لاعبه مع الزمالك ولم يعمل بشكل محايد. 

وقال عباس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر 2": "كهربا انتهت قضيته مع الزمالك، هذا موضوع منتهي، الزمالك اشتكى كهربا من أجل دفع 11 مليون دولار، وتم الحكم لصالحه بـ 2 مليون دولار فقط، والقضية انتهت واللاعب الآن في الأهلي ويركز مع فريقه".

زكريا ناصف يُلمح لرحيل علي معلول عن الأهلي.. ويؤكد: "لحقنا" إمام عاشور

وأضاف: "اللاعب الآن لا يتحدث في الموضوع، لكن أنا كمحامي لدي مطلق الحرية في الحديث عن الموضوع ودون العودة للاعب، اتحاد الكرة المصري هو من يتحمل جزء كبير من المسؤولية لسبب بسيط، لأننا لدينا إثبات قاطع بأن عقد كهربا تم وضعه على (سيستم) الاتحاد بعد سنة و4 أشهر ونملك صورة (سكرين شوت) لذلك".

واستكمل: "والخطأ من موظف اتحاد الكرة، حيث كان المفترض أن يرسل خطاب للاتحاد الدولي بأن الزمالك وضع العقد في نوفمبر 2018 والعقد كان قد تم توقيعه في شهر يوليو 2017".

وتابع: "قدمت صورة (الاسكرين شوت) أمام المحكمة الدولية، واضطر اتحاد الكرة لتقديم خطاب بأن الزمالك وضع العقد في التوقيت الصحيح بشهادة باطلة وخاطئة، لكن بالنسبة لـ فيفا يعتبر أن كل اتحاد محلي هو هيكل مسير للإدارة بشكل محايد".

وأتم: "وللأسف اتحاد الكرة لم يكن محايدًا في قضية كهربا ضد الزمالك، وخالف الحقيقة في خطابه".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الموانئ العراقية تنفي ماتردد بشأن وجود تسرب نفطي في المياه الإقليمية
التالى عبدالغفار يبحث مع سفير السويد التوسع في الاستثمار بقطاع الرعاية الصحية