أخبار عاجلة
بشاير البريكس وصلت.. إيه اللي حصل -

تطورات جديدة صادمة في واقعة بيع محل صبحي كابر متهم بالنصب والسرقة

تطورات جديدة صادمة في واقعة بيع محل صبحي كابر متهم بالنصب والسرقة
تطورات جديدة صادمة في واقعة بيع محل صبحي كابر متهم بالنصب والسرقة

واقعة بيع محل صبحي كابر اتهم المالك الجديد لسلسلة مطاعم صبحي كابر المعلم صبحي بالنصب عليه وسرقة صفحة فيسبوك الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.

واقعة بيع محل صبحي كابر

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رجال قسم شرطة الساحل بلاغاً من المالك الجديد لسلسلة مطاعم صبحي كابر، يتهم فيه المعلم صبحي بالنصب عليه وسرقة صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هذا البلاغ جاء بعد صفقة البيع التي تمت بين الطرفين والتي شملت المطعم الشهير وصفحة فيسبوك الخاصة به، ما أدى إلى خلافات قانونية بين الطرفين.

بيع مطعم صبحي كابر
بيع مطعم صبحي كابر

من جانبه أوضح صبحي كابر في بلاغه ضد الشركة المتورطة أن الصفقة التي تمت بينهم كانت مشوبة بعمليات نصب واحتيال، ما أدى إلى خسارته مبلغاً ضخماً قدره 125 مليون جنيه أكد أن الشركة لم تلتزم بالاتفاقات التجارية المبرمة مما جعله يتخذ إجراءات قانونية لاسترداد حقوقه.

الشيف صبحي كابر يتحدث عن تفاصيل البيع
الشيف-صبحي-كابر-يتحدث-عن-تفاصيل-البيع

كما أشار صبحي كابر في تصريحاته إلى أن هذه الأزمة كانت السبب الرئيسي في قراره ببيع المطعم الشهير، الذي يعتبر من أبرز العلامات التجارية في مجال المطاعم في مصر رغم ذلك أكد صبحي كابر أن الأزمة في طريقها إلى الحل وأنه يستعد حالياً لافتتاح مطعم جديد قريباً، واعداً جمهوره بالعودة بقوة إلى الساحة بعد انتهاء هذه المحنة.

صبحي كابر
أزمة صبحي كابر

وفي الوقت الذي تتواصل فيه التحقيقات مع الأطراف المعنية، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر التطورات المتعلقة بهذه القضية التي شغلت الرأي العام، خصوصاً أن مطاعم صبحي كابر تمتلك شعبية كبيرة في مصر وخارجها.

واقعة بيع محل صبحي كابر
واقعة بيع محل صبحي كابر

من المتوقع أن تحمل الأيام القادمة تفاصيل أكثر وضوحاً حول مصير سلسلة المطاعم والنزاعات القانونية التي تدور حولها، خصوصاً أن القضية تتعلق بأحد أبرز الشخصيات في عالم المطاعم المصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدرهم الإماراتي اليوم الإثنين 7-10-2024
التالى احتياطي الصين من النقد الأجنبي يرتفع بنسبة 0.86%