أخبار عاجلة

ننشر أول صور للشاب ضحية واقعة قطار المنيا اليوم راح في عز شبابه 22 سنه

ننشر أول صور للشاب ضحية واقعة قطار المنيا اليوم راح في عز شبابه 22 سنه
ننشر أول صور للشاب ضحية واقعة قطار المنيا اليوم راح في عز شبابه 22 سنه

ضحية واقعة قطار المنيا لقي الشاب محمد رمضان النادي، البالغ من العمر 22 عامًا، مصرعه في حادث تصادم مأساوي بين قطارين في محافظة المنيا، وهو حادث هز المشاعر وترك أثرًا عميقًا لدى أصدقائه وعائلته الشاب الذي عرف بسيرته الطيبة بين معارفه وأصدقائه، رحل في ظروف مفجعة، مما جعل الخبر صدمة كبيرة لكل من عرفه، خصوصًا بين أهل بلدته في محافظة الفيوم.

ضحية واقعة قطار المنيا

وقع الحادث صباح يوم مأساوي عندما اصطدم جرار “باور” قادم من قنا بالعربة الخلفية لقطار النوم رقم 1087 المتجه من أسوان إلى القاهرة، وذلك في منطقة ماقوسة جنوب مدينة المنيا الحادث أسفر عن إصابة 22 شخصًا  بالإضافة إلى وفاة الشاب محمد رمضان النادي  وقد تم على الفور إخطار الجهات المعنية لبدء عمليات الإنقاذ والإسعاف.

ضحية واقعة قطار المنيا

جهود الإنقاذ والاستجابة السريعة

بعد وقوع الحاد انتقل اللواء كدواني برفقة اللواء مجدي سالم مدير أمن المنيا والعديد من فرق الإنقاذ إلى موقع الحادث كما شاركت في العملية فرق الحماية المدنية والمرور لتأمين المكان وضمان سرعة الاستجابة  وتم إرسال 20 سيارة إسعاف إلى الموقع لنقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة لتلقي العلاج اللازم. كما تم متابعة حالة جميع المصابين للتأكد من تقديم الرعاية الطبية الفورية والملائمة لهم.

ضحية واقعة قطار المنيا

مشاعر الحزن والصدمة

أثارت وفاة الشاب محمد رمضان النادي حزنًا كبيرًا بين معارفه، حيث عبر حسين محمد أحد أصدقائه عن صدمته من الخبر وقال في حديث لموقع القاهرة 24 إنه فوجئ بوفاة صديقه الذي كان يتمتع بسمعة طيبة وسيرة حسنة بين الجميع، متمنيًا له الرحمة والمغفرة. هذا الحادث المؤلم ترك أثرًا نفسيًا كبيرًا على الأهل والأصدقاء، وجعل الجميع يتساءلون عن الظروف التي أدت إلى هذه الكارثة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بحضور وفد أمريكي.. افتتاح مركز ذوي الإعاقة في جامعة دمياط
التالى من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية.. مقدمة لما جبريل عن حفل تخرج دفعة جديدة في الأكاديمية العسكرية