أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم -

قرار وزير النقل بعد حادث قطار المنيا لكل من تسبب بهذه الكارثة وهذه آخر المستجدات

قرار وزير النقل بعد حادث قطار المنيا لكل من تسبب بهذه الكارثة وهذه آخر المستجدات
قرار وزير النقل بعد حادث قطار المنيا لكل من تسبب بهذه الكارثة وهذه آخر المستجدات

قرار وزير النقل بعد حادث قطار المنيا لكل من تسبب بهذه الكارثة وهذه آخر المستجدات .. في موقع الحادث، وتم الدفع بالمزيد من سيارات الإسعاف، وبخاصة أن العربتين اللتين سقطتا في ترعة الإبراهيمية مازالت جهود رفعهما من المجري المائي مستمرة حادث تصادم قطارين بالقرب من مزلقان ماقوسة، قائلا: “مازالت الأجهزة المعنية موجودة “.

حادث قطار المنيا
حادث قطار المنيا

قرار وزير النقل لكل من تسبب بحادث قطار المنيا

خبرا عاجلا اعلنته فضائية “إكسترا نيوز ، على أنه سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة و حيث أكدعليها نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية و وزير الصناعة والنقل .

و حيث اطمأن على حالتهم الصحية في مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة واستقرار الحالة الصحية لباقي المصابين، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حيث تم خروجهم من المستشفيات من ناحية أخرى، قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بزيارة مصابي حادث قطار المنيا بالجرار الذي وقع صباح اليوم بانهيارات أرضية بالمقوسة جنوب مدينة المنيا.

وذلك نتيجة تصادم من الخلف بين جرار (باور) قادم من قنا وعربة الباور الخلفية لقطار النوم رقم 1087 القادم من أسوان إلى القاهرة وكان الحادث قد أسفر عن إصابة 22 شخصًا، من بينهم حالة وفاة، فى حادث قطار المنيا .

حادث قطار المنيا
سبب- حادث- قطار- المنيا

آخر المستجدات فى حادث قطار المنيا

و حيث وجه بالدفع بعدد 20 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة لتلقى العلاج على الفور، انتقل اللواء كدوانى برفقة اللواء مجدى سالم مدير الأمن وتتواجد الجهات المعنية وسيارات الإسعاف والدفاع المدني والمرور في مكان الحادث ومتابعة عمليات الإنقاذ والإسعاف.

حادث تصادم قطارين
حادث- قطار- المنيا

فصل آخر العربات الخلفية من القطار

و كما تنسق غرفة الكوارث بمحافظة المنيا تنسق مع كل الأجهزة المعنية للتعامل مع الحادث ومعرفة ظروفه وملابساته و جرى فصل آخر العربات الخلفية من القطار واستكمل القطار رحلته، ولكن حركة القطارات تشهد حالة من الارتباك، لأن القطارات تمر من اتجاه واحد فقط، ومازال رجال السكك الحديدية موجودين للتعامل مع الواقعة،
بعد ان سهّل على رجال الإنقاذ الوجود في موقع الحادث بشكل سريع، لافتًا، إلى أن أحد قطاري الحادث استكمل رحلته بشكل عادي، كما أنّ هناك فريقا فنيا من الأجهزة المختصة تعامل مع الحادث، .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً هاتفياً مع نظيره البريطاني
التالى أتوقع استقرار أسعار العقارات فى الوقت الراهن نظرا لاستقرار سعر الصرف