أخبار عاجلة

اول لقطات حية من حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا والصحة تكشف حقيقة وجود حالات وفاة

اول لقطات حية من حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا والصحة تكشف حقيقة وجود حالات وفاة
اول لقطات حية من حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا والصحة تكشف حقيقة وجود حالات وفاة

اول لقطات من حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا وفرق الإنقاذ تواصل جهودها لإنقاذ المصابين.. شهدت محافظة المنيا صباح اليوم حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا بين جرار وقطار النوم، وذلك في المنطقة الواقعة بين أبوقرقاص والمنيا.

" frameborder="0">

تحرك فرق الإنقاذ بعد حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا

على الفور، تحركت فرق الإنقاذ لإنقاذ المصابين ونقلهم إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى المنيا الجامعي.

وفي سياق متصل، تتابع الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، تفاصيل حادث التصادم الذي وقع بين جرار وقطار آخر بالقرب من مزلقان ماقوسة في محافظة المنيا، والذي أدى إلى وقوع إصابات فى حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا وسقوط عربتين من أحد القطارين في ترعة الإبراهيمية.

حادث تصادم قطارين
حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا

تفاصيل حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا

كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مدير مديرية التضامن الاجتماعي في المنيا بسرعة إرسال لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر إلى موقع الحادث لتقديم الدعم اللازم، بالإضافة إلى توفير المساعدة للمصابين.

حادث تصادم قطارين
حادث- تصادم- قطارين -بمحافظة- المنيا

**الصحة: لا توجد وفيات في حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا حتى الآن**

أفاد حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن عمليات الإنقاذ لا تزال جارية لضحايا حادث قطار المنيا، حيث تم تسجيل حوالي 20 مصابًا حتى الآن، وتتنوع الإصابات بين جروح وكدمات.

وأضاف عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية مع قناة “إكسترا نيوز”، أنه تم إرسال أكثر من 23 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، مع متابعة مباشرة من وزير الصحة والقيادات المعنية، مشيرًا إلى أنه “حتى هذه اللحظة لم يتم تسجيل أي حالات وفاة”.

كما أوضح أنه تم رفع حالة التأهب في المستشفيات لاستقبال أي حالات إصابة، مع وجود تمركز لسيارات الإسعاف بالقرب من موقع الحادث.

حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا
حادث تصادم قطارين بمحافظة المنيا

وأشار إلى أن قيادات وزارة الصحة يقومون بمتابعة الحادث ميدانيًا، بتكليف من الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، للتوجه إلى المنيا، مع الالتزام بتقديم تحديثات مستمرة حول الوضع الصحي للمصابين.

وأكد على أن الفرق الإسعافية تواصل جهودها في إنقاذ المصابين، حيث يتم تقديم الفحوصات والخدمات العلاجية من قبل الأطباء في المستشفيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فساد في الرياضة! أم في السلع! أم في الذمم!!
التالى أرسنال يحقق انتصاره الـ400 في الدوري الإنجليزي بعد فوزه على ساوثهامبتون بثلاثية