أخبار عاجلة
تويست توفر الخدمات الترفيهية لعملاء جوميا -

حادث قطار المنيا حزن لا يوصف بالفيديو انتشال أول ضحية من ترعة الابراهيمية

حادث قطار المنيا حزن لا يوصف بالفيديو انتشال أول ضحية من ترعة الابراهيمية
حادث قطار المنيا حزن لا يوصف بالفيديو انتشال أول ضحية من ترعة الابراهيمية

حادث قطار المنيا حزن لا يوصف بالفيديو انتشال أول ضحية من ترعة الابراهيمية ..تمكن أحد الصيادين بالتعاون مع فرق الإنقاذ النهري من انتشال جثمان أول ضحية في حادث قطار المنيا من ترعة الإبراهيمية، وذلك على بعد 30 متراً من موقع التصادم.

" frameborder="0">

انتشال جثمان أول ضحية في حادث قطار المنيا

وقد أسفر الحادث عن اصابة 20 شخصاً، وفقاً لبيان صادر عن مديرية الصحة في محافظة المنيا. وتم إرسال 23 سيارة إسعاف، كما تم رفع حالة التأهب الطبي في جميع مستشفيات المحافظة.

تواصل الجهات المعنية في محافظة المنيا جهودها لانتشال عربة القطار التي سقطت في ترعة الإبراهيمية، حيث تم إرسال معدات و أوناش الطوارئ لفصل القطار عن العربتين المتضررتين.

حادث تصادم قطارين
حادث- قطار- المنيا

توجيهات الفريق كامل الوزير بعد حادث قطار المنيا

وجه الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية و وزير الصناعة والنقل، كل من نائب وزير النقل للسكك الحديدية والجر الكهربائي ورئيس هيئة السكة الحديد بالتوجه إلى موقع الحادث وتشكيل لجنة من المختصين بالسكك الحديدية للتحقيق في الأسباب الفنية التي أدت إلى الحادث.

حادث تصادم قطارين
حادث -قطار- المنيا

من جانبه، تابع الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، توفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي الحادث، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى محافظة المنيا لمتابعة تمت متابعة الوضع الصحي بشكل ميداني، كما تم توجيه برفع مستوى التأهب الطبي في المستشفيات الموجودة ضمن المنطقة الجغرافية للحادث.

حادث قطار المنيا
حادث- قطار- المنيا

بيان وزارة الصحة بعد حادث قطار المنيا

وأعلنت وزارة الصحة عن إرسال 23 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث قطار المنيا ، مشيرة إلى أن الحصر المبدئي يشير إلى إصابة 20 شخصًا، تم نقل 19 منهم إلى تم نقل مصاب واحد إلى مستشفى المنيا الجامعي، بينما تم إحالته إلى مستشفى المنيا العام.

تشير الفحوصات الأولية إلى أن إصابات حادث قطار المنيا تتنوع بين كدمات وسحجات وجروح سطحية. لا يزال الأطباء يعملون على تقييم الحالة الصحية للمصابين بدقة. حتى الآن، لم يتم تسجيل أي حالات وفاة مؤكدة، والمتابعة جارية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح ومرموش وتريزيجيه.. تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا
التالى بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.. جودة عالية وبدون تقطيع