أخبار عاجلة
يوم دراسي يتناول مخاطر الكراهية -
جهود حركاس وبلعامري تلقى الإشادة -

مران الزمالك | تصعيد ثنائي فريق 2005.. ومشاركة عبد الشافي والونش

مران الزمالك | تصعيد ثنائي فريق 2005.. ومشاركة عبد الشافي والونش
مران الزمالك | تصعيد ثنائي فريق 2005.. ومشاركة عبد الشافي والونش

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والذي سيلعب في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية سيراميكا كليوباترا وبيراميدز والأهلي.

تصعيد ثنائي فريق 2005

شهدت تدريبات الزمالك تصعيد يوسف وائل "فرنسي" ويوسف أحمد حسن، ثنائي وسط فريق الشباب مواليد 2005.

يأتي قرار الجهاز الفني بتصعيد الثنائي في ظل السياسة المتبعة بتصعيد العناصر المميزة من فرق قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، للوقوف على مستواهم وتجهيزهم للفترة المُقبلة.

طالع أيضًا | أحمد سالم: زيزو أسطورة زملكاوية مثل شيكابالا.. ولاعبو الفريق أغلقوا صفحة السوبر الإفريقي

بنتايك يواصل التأهيل

واصل المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك أداء برنامجه التأهيلي، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالنادي قبل أن يخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم.

ويخضع بنتايك لبرنامج تأهيلي خاص، بسبب معاناته من إجهاد عضلي في الفترة الحالية.

مشاركة عبد الشافي والونش

شارك محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق، في جانب من تدريبات الكرة خلال مران اليوم، وأدى اللاعب رفقة زميله محمود حمدي الونش بعض الفقرات الفنية مع اللاعبين، في إطار تجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وبعد ذلك خاض الثنائي تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش مدرب الأحمال.

انتظام إيشو

انتظم أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب الزمالك في التدريبات الجماعية كاملة، والتقسيمة الفنية في ختام المران بعدما أنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

فقرة للتسديد على المرمى

خاض لاعبو الزمالك فقرة خاصة للتدريب على التسديدات، وأدى عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وزياد كمال وكونراد ميشالاك وحسام أشرف وناصر منسي وجيفرسون كوستا تدريبات بالتسديد على مرمى الحارس محمود الشناوي.

تدريبات خاصة لـ شيكابالا

خاض محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، تدريبات خاصة على هامش مران اليوم، وأدى اللاعب تدريبات بالركض حول الملعب بجانب أداء الفقرات البدنية، ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران الفريق.

تدريبات خاصة لـ الشناوي

حرص لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الزمالك، على أداء تدريبات خاصة لمحمود الشناوي حارس الفريق الشاب بعد نهاية مران اليوم.

وقام فيسنتي بعقد جلسة خاصة مع الشناوي بعد نهاية التدريبات لمنحه العديد من التعليمات الفنية، ثم خضع لتدريبات منفردة لزيادة معدلات لياقته الفنية والبدنية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بـ 450 مليون دولار.. مذكرة تفاهم لإنشاء مركز كيميت للبيانات في مصر
التالى 4 استخدامات رائعة لل QR code في التسويق العقاري