أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم -

القاضية أم ناصر منسي.. عمار حمدي يختار الهدف الأغلى تاريخيًا

القاضية أم ناصر منسي.. عمار حمدي يختار الهدف الأغلى تاريخيًا
القاضية أم ناصر منسي.. عمار حمدي يختار الهدف الأغلى تاريخيًا

أكد عمار حمدي، لاعب الأهلي السابق وزد الحالي، أنه كان يشعر بتفوق الزمالك على المارد الأحمر في مباراة السوبر الإفريقي، مُشددًا على أن لاعبي الفارس الأبيض كانوا أكثر روحًا وحماسًا.

وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه؛ وذلك على حساب الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال عمار حمدي في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت": "من أول المباراة كنت أشعر أن الزمالك سيفوز بالسوبر الإفريقي، كان لديهم روح حتى بعد ما دخل الهدف مرماهم".

وتابع: "الشوط الثاني كانوا جيدين جدًا، كنت أرى أن فريق الزمالك يمتلك روح أكثر من لاعبي الأهلي، أبارك للزمالك ولجماهيره أحب جمهور الزمالك جدًا لم أر منهم شيئًا سيئًا، عندما يقابلوني في الشارع يقولون لي كلام يُسعدني، أحيهم أنهم خلف فريقهم وقت الأزمات".

طالع أيضًا | والد زين الدين بلعيد: لم يجبرنا أحد على وكيل.. وهذا سبب فشل الانضمام للأهلي

وأضاف: "شهادتي في شيكابالا مجروحة هو أسطورة، منذ الصغر وانا أحبه، يحسب له انه داعم لفريق الزمالك حتى وهو لا يشارك".

وواصل: "عندما كان الأهلي متقدم بهدف على الزمالك، كنت أشعر أنها لن تكون مباراة الأهلي، وشعرت أن المباراة ستتنهي بركلات الترجيح لصالح الأبيض، لأن الزمالك اجتهد أكثر".

وبسؤاله، عن المقارنة بين هدف أفشة في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وهدف ناصر منسي أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، علق عمار: "طبعًا هدف أفشة القاضية، لا أستطيع أن أنسى هذا الهدف، لأنه في مكانة مختلفة تمامًا، هذا الهدف ربما يكون أغلى من هدف أبو تريكة في مباراة الصفاقسي التونسي".

واختتم: "هدف أفشة أم هدف محمد عبد المنعم في مرمى الوداد؟ هدف عبد المنعم غالي، ولكن هدف أفشة في مكانة مختلفة، مباراة لها طعم خاص، مباريات الأهلي والزمالك من أفضل المواجهات في العالم، وأفشة يُسجل أهداف حاسمة للأحمر".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الصحة يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ46.6 مليون خدمة
التالى التربية والتعليم تكشف عن موعد امتحانات شهر أكتوبر 2024 لصفوف النقل.. ننشر التفاصيل والإجراءات