أخبار عاجلة

كوكوريلا عن عدم احتساب ركلة جزاء ضده أمام ألمانيا: بللت سروالي من الخوف

كوكوريلا عن عدم احتساب ركلة جزاء ضده أمام ألمانيا: بللت سروالي من الخوف
كوكوريلا عن عدم احتساب ركلة جزاء ضده أمام ألمانيا: بللت سروالي من الخوف

كشف مارك كوكوريلا لاعب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم وفريق تشيلسي، عن خوفه الشديد أثناء مواجهة ألمانيا ببطولة يورو 2024، عندما لمست الكرة يده.

تلك الصورة التي انتشرت في العالم كله، أثارت الجدل حول احتمالية احتساب ركلة جزاء أثناء تعادل الفريقين بالدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

طالع أيضًا.. إسبانيا تعلن بديل لامين يامال قبل مواجهة صربيا في دوري الأمم الأوروبية

الحكم حينها لم يحتسب ركلة جزاء على إسبانيا، بعد دقائق قليلة توقفت خلالها المباراة، لاحتمالية منح أصحاب الأرض فرصة للفوز والتأهل لنصف النهائي.

وفي تصريحات لصحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قال كوكوريلا: "يا لها من صدمة في ذلك الوقت، لقد شعرت أنني بللت سروالي".

وأضاف: "أنا لا أبالغ، ربما أكون أمزح في الوصف، لكن ما حدث بالفعل كان يجعلني مرتجفًا وأشعر بخوف كبير، نظرت إلى الحكم ورأيته يقول بحزم: "(لا ركلة جزاء)، قلت لنفسي: (استرخ)، لكنني لم أستطع أن أهدأ حتى استئناف المباراة".

في ذلك الوقت كان الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، ولم يحتسب ركلة الجزاء، رغم أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أكد منذ أيام قليلة، بأنه كان من الضروري احتسابها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيقولوا.. مفاجأة كولر في الأهلي وفرصة أخيرة لنجم الزمالك واعتزال شيكابالا
التالى كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية