أخبار عاجلة
استقرار معدل التضخم في السعودية عند 1.7٪ -
محافظ المنوفية يلتقي وكيل وزارة الأوقاف الجديد -
المدعي العام يحقق في قضية اغتصاب تتعلق بـ مبابي -

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 42 ألفا و344 شهيدا

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 42 ألفا و344 شهيدا
ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 42 ألفا و344 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 42344 شهيدا، و99013 مصابا منذ 7 أكتوبر من العام الماضي، وأضافت الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 55 شهيدا و329 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية.

غارات إسرائيلية 

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "الصحة الفلسطينية"، بأن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 55 شهيدا و329 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية.

في السياق ذاته، أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "يونيسف" أنه “لا مكان آمن في قطاع غزة، ونؤكد ضرورة إنهاء العنف ضد الأطفال ووضع حد للوضع الراهن”.

حرب إسرائيل على غزة

كما أفادت صحف ووسائل إعلام عبرية بحدوث إطلاق نار وقع في منطقتين بشارع 4  قرب أسدود جنوب فلسطين المحتلة، ونتج عنه إصابتان من عناصر شرطة الاحتلال إحداها حرجة.

كما تمت الإفادة بأن قوات الأمن أطلقت النار تجاه شاب فلسطيني في شارع 4  قرب أسدود للاشتباه بتنفيذ عملية إطلاق النار، قتل شرطي إسرائيلي وأصيب 5 في عملية إطلاق نار قرب أشدود.

لفتت وسائل إعلام إسرائيلية إلى إن إطلاق النار قرب أسدود تم في مواقع عدة وتم التأكيد على إطلاق النار على منفذ العملية وتحييده شمال أسدود، بينما قالت الشرطة الإسرائيلية إنها لم تحدد بعد خلفية حادث إطلاق النار قرب أسدود.

وقالت وسائل الإعلام إن عملية إطلاق النار بدأت في منطقة "نير جاليم" وانتقل المنفذ بعدها إلى منطقة "مفرق يفني" في أسدود جنوب فلسطين المحتلة.
 

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المركزي» يعلن تراجع الدين الخارجي إلى 152.9 مليار دولار بنهاية يونيو
التالى «المركزي» يسحب فائض سيولة بقيمة 1.240 تريليون جنيه قبل اجتماع تحديد الفائدة