أخبار عاجلة

القصة الكاملة لحادث جامعة الجلالة.. ما نتيجة تحليل المخدرات لسائق الأتوبيس؟

القصة الكاملة لحادث جامعة الجلالة.. ما نتيجة تحليل المخدرات لسائق الأتوبيس؟
القصة الكاملة لحادث جامعة الجلالة.. ما نتيجة تحليل المخدرات لسائق الأتوبيس؟

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن القصة الكاملة لحادث  جامعة الجلالة ونتيجة تحليل المخدرات لسائق الأتوبيس، في الحادث الذي راح ضحيته 13 طالب وأصيب 34 آخرون.

888.jpg

التحفظ على سائق حادثة جامعة الجلالة

وكانت قد أمرت النيابة العامة، بالتحفظ على سائق الأتوبيس، وهو أحد المصابين في الحادث، وإجراء تحليل مخدرات له؛ لبيان ما إذا كان يتعاطى مخدرات من عدمه.

وانتقل فريق من النيابة العامة بالسويس، إلى المجمع الطبي لسماع أقوال المصابين في حادث جامعة الجلالة، وتقرر إجراء تحليل مخدرات داخل مستشفى السويس العام لسائق الأتوبيس ويُدعى "م.ح".

ووجه مدير مرفق الإسعاف الدكتور مينا فوزي، بإرسال 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية الطبية الفورية.

رفع درجة الاستعداد في مجمع السويس

كما وجه الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع الرعاية الصحية في السويس، برفع درجة الاستعداد واستدعاء الأطقم الطبية قسم الطوارئ بمجمع السويس الطبي لاستقبال المصابين وتوجيههم للأقسام الداخلية والعناية بعد تشخيص حالاتهم.

حادث جامعة الجلالة

ومن جهة أخرى، توافد عدد كبير من أسر ضحايا ومصابي حادث أتوبيس الجلالة، مساء أمس الإثنين، إلى مستشفى المجمع الطبي في السويس، وذلك من أجل الاطمئنان على ذويهم ومتابعة الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

وكشفت التحريات الأمنية، أن السائق فقد السيطرة على عجلة القيادة في أحد المنحنيات الخطرة على الطريق الرابط بين الزعفرانة والعين السخنة، ما أدى إلى انقلاب الأتوبيس ثلاث مرات.

ومن المعاينة الأولية، فإن الأتوبيس يحمل لوحات رقم «أ. ق.م 2376»،كان في طريق العودة إلى السويس، وبسبب السرعة الزائدة أدى إلى انقلاب الأتوبيس، كما أن الأتوبيس لا يتبع الجامعة.

وأكدت المعاينة أيضًا، بأنه لم تكن هناك أي سيارات أخرى بالقرب من الأتوبيس وقت الحادث، ما يشير إلى أن الحادث وقع نتيجة العوامل الداخلية المرتبطة بالسرعة، دون وجود أي تأثير خارجي.

أسماء ضحايا حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة

1- عمر أحمد حسن، 22 عامًا.
2- محمد شعيب، 23 عامًا.
3- ميرنا أشرف زكي، 21 عامًا.
4- محمد إبراهيم عبد الغفار، 21 عامًا.
5- عبد الرحمن أحمد حلمي، 21 عامًا.
6- فتاة مجهولة الهوية،21 عامًا.
7- ملك محمد إمام،21 عامًا.
8- فتاة مجهولة الهوية.
9- إيمان محمد، 21 عامًا
10- هاجر ياسر، 20 عامًا.

صرف تعويضات من وزارة التضامن الاجتماعي 

وبدورها، وجهت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس الإدارة المركزية للحماية الاجتماعية؛ بالمتابعة مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالسويس، وسرعة التحرك الفوري لفرق الإغاثة والهلال الأحمر المصري.

وشددت الدكتورة مايا مرسي على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة وصرف التعويضات وفقا للوائح والقوانين، مقدمة التعازي لأسر الضحايا في فقد ذويهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب رابيد الروماني لـ بطولات: على الزمالك السكوت.. بوبيندزا أصبح ملكنا
التالى سعر اليورو اليوم الخميس 10-10-2024 في البنك المركزي المصري