أخبار عاجلة

CIB ينظم اجتماعًا لتعزيز استراتيجية الاستدامة ...

CIB ينظم اجتماعًا لتعزيز استراتيجية الاستدامة ...
CIB ينظم اجتماعًا لتعزيز استراتيجية الاستدامة ...

09:26 م - الإثنين 14 أكتوبر 2024

نظمت شبكة الاستدامة الاستراتيجية (SSN) بالبنك التجاري الدولي (CIB) اجتماعًا شاملًا جمع مختلف قطاعات البنك، حيث تم مناقشة أحدث التطورات في مجال الاستدامة، واستهدف الاجتماع تعزيز الوعي لدى كوادر البنك بأهمية الاستدامة، وتزويدهم بالأدوات والمعرفة اللازمة للمساهمة في تحقيق استراتيجية التمويل المستدام، مما يسهم في دعم نمو البنك وعملائه.

5446.jpg

 

وخلال الاجتماع، تم تقديم عروض تعريفية شاملة تهدف إلى تسليط الضوء على دور الاستدامة في تطوير القطاع المصرفي ودعم الاقتصاد الوطني، كما تناول الاجتماع استراتيجيات البنك لدفع الابتكار في مجالات التمويل الأخضر والشمول المالي، وتعزيز العلاقات مع العملاء والمستثمرين عبر تطبيق أفضل الممارسات في مجالات البيئة، والمسؤولية الاجتماعية، والحوكمة.

 

وقدم خبير في الشؤون البيئية والاجتماعية والحوكمة مداخلة أمام الحضور، استعرض فيها أحدث المستجدات والرؤية العالمية المتعلقة بأفضل الممارسات المستدامة في القطاع المصرفي.

 

كما ركز على دور المصارف في مواجهة التحديات البيئية والاقتصادية من خلال تمويل مشاريع صديقة للبيئة، وتقليل البصمة الكربونية، وتعزيز الشفافية والحوكمة الرشيدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ندوة لتوعية مزارعي شربين بمخاطر حرق قش الأرز
التالى معرض “فن المملكة” يأخذ الفن المعاصر السعودي إلى العالمية