أخبار عاجلة
السويد.. بدء محاكمة حارق القرآن الكريم -

أحمد وأحمد.. تفاصيل أول تعاون سينمائي بين السقا وأحمد فهمي

أحمد وأحمد.. تفاصيل أول تعاون سينمائي بين السقا وأحمد فهمي
أحمد وأحمد.. تفاصيل أول تعاون سينمائي بين السقا وأحمد فهمي

بدأ النجم أحمد السقا تصوير فيلم جديد بعنوان أحمد أحمد والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد فهمي والمخرج أحمد نادر جلال، بعدما تم اختيار الديكورات الأساسية والانتهاء من وضع اللمسات النهائية لانطلاق تصوير العمل.

تفاصيل أول تعاون سينمائي بين أحمد السقا وأحمد فهمي 

ويلتقى أحمد السقا وأحمد فهمى لأول مرة وجه لوجه في السينما، حيث تعاون الثنائى في أكثر من عمل كضيوف شرف، حيث كان أحمد فهمى ضيف شرف مسلسل جولة أخيرة للنجم أحمد السقا والذى عرض العام الماضى على إحدى المنصات العالمية ، كما شارك أحمد السقا في فيلم عصابة الماكس كضيف شرف، وشكل الثنائى ديو مميز خلال الفترة المقبلة، خاصة إنهما أصدقاء في الحقيقة، وهو ما يجعل بينهما كيمياء مختلفة في كل الأعمال والحكايات التي يكشفون عنها في اللقاءات، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

336.jpg
أحمد السقا وأحمد فهمي في فيلم أحمد وأحمد 

آخر أعمال أحمد السقا 

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد السقا مشاركته في فيلم السرب وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته كلا من نيللى كريم، صبا مبارك، شريف منير، دياب، محمد ممدوح تايسون، واخرون، إخراج أحمد نادر جلال.

337.jpg
أحمد السقا وأحمد فهمي فيلم أحمد وأحمد 

وفيلم السرب تناول بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا، بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيًا ذبحًا فى ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه ضربة لتنظيم داعش فى ليبيا.

آخر أعمال أحمد فهمي 

أما عن أخر أعمال أحمد فهمي فيلم عصابة المكس والذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

وشارك في بطولته إلى جانب أحمد فهمي كلا من النجوم روبي، لبلبة، صلاح عبد الله، أوس أوس، محمد لطفي وغيرهم، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي، ورامي علي، ومن إخراج حسام سليمان، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل تعليم دمياط يبحث دعم الطلاب الضعاف في القراءة والكتابة
التالى جامعة الفيوم.. تدشين فعاليات مبادرة "بداية" بندوة "الإسعافات الأولية" بكلية دار العلوم