أخبار عاجلة

مايان السيد تنشر صور من كواليس فيلم ولنا في الخيال حب

مايان السيد تنشر صور من كواليس فيلم ولنا في الخيال حب
مايان السيد تنشر صور من كواليس فيلم ولنا في الخيال حب

نشرت النجمة الصاعدة مايان السيد الصور الأخيرة من كواليس فيلم ولنا في الخيال حب، والذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

فيلم ولنا في الخيال حب بطولة مايان السيد 

وظهرت مايان السيد في الصورة التي رصدها موقع تحيا مصر على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام على دراجة بخارية خلف الممثل الشاب عمر رزيق، بينما تظهر في صورة أخرى النجم أحمد السعدني وهو يجلس مبتسماً على مكتب، ما يبدو أنه في وقت ساعات العمل. والفيلم من إخراج وتأليف سارة رزيق، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول أستاذ جامعي انطوائي تتغير حياته بشكل غير متوقع بعد أن تقتحمها طالبة شابة، مما يجعله مضطرًا لمواجهة مشاعره نحوها، بينما تتعقد علاقتها بحبيبها.

361.jpg
مايان السيد من فيلم ولنا في الخيال حب 

وكانت قد نشرت شركة ريد ستار Red Star على صفحتها الرسمية متبوعة بجملة "في آخر يوم تصوير فيلم ولنا في الخيال حب نقول فركش".

مايان السيد تعيش حالة من النشاط الفني 

يأتي هذا بالتزامن مع تصوير مايان لدورها في العديد من الأعمال السينمائية، حيث تعيش نشاطاً فنياً ملحوظاً، من بين هذه الأعمال؛ فيلم نجوم الساحل، من إخراج رؤوف سيد (مخرج فيلم الحريفة).

928.jpg
مايان السيد 

 ويضم فيلم نجوم الساحل نخبة من المواهب الشابة مثل أحمد داش، علي صبحي، وأحمد عبد الحميد. وفيلم مايان في فيلم هيبتا: المناظرة الأخيرة، أمام النجمة منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، وإخراج هادي الباجوري، وهو الجزء الثاني من فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، الذي حقق نجاحاً كبيراً في 2016.

مايان السيد في فيلم قصر الباشا

هذا بالإضافة إلى فيلم قصر الباشا، الذي تشارك مايان في بطولته مع بطولة النجم أحمد حاتم، والممثلة السعودية سمية رضا، ومن إنتاج إيه إتش ميديا AH Media. وكذلك فيلم بضع ساعات في يوم ما، بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد، ومي عمر، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وهو مقتبس عن رواية للكاتب محمد صادق.

وتنتظر أيضا عرض فيلم هيبتا 2 وتشارك به إلى جانب منة شلبي، كريم فهمي، أسماء جلال، كريم قاسم والفنان محمد ممدوح تايسون يحل على الفيلم كضيف شرف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤتمر صحفي لحسام حسن للحديث عن مباراة مصر وموريتانيا غدًا
التالى اتبسطت جدا وأنا معاكم.. كريم عفيفي يعلن انتهاء تصوير مسلسل كنبة حبشي