أخبار عاجلة
بشاير البريكس وصلت.. إيه اللي حصل -

إستاد أبيدجان محذرًا الأهلي: سنكون الحصان الأسود في دوري أبطال إفريقيا

إستاد أبيدجان محذرًا الأهلي: سنكون الحصان الأسود في دوري أبطال إفريقيا
إستاد أبيدجان محذرًا الأهلي: سنكون الحصان الأسود في دوري أبطال إفريقيا

كشف جويل تيهي المدير الرياضي لنادي إستاد أبيدجان الإيفواري، عن فرص تأهل فريقه من مجموعة الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع الأهلي مع أندية إستاد أبيدجان وشباب بلوزداد الجزائري وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع إستاد ابيدجان الايفواري في القاهرة، أحد يومي 26-28 نوفمبر المقبل بالجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال تيهي خلال تصريحات على قناة "الأهلي" لبرنامج "حارس الأهلي": "مجموعة صعبة، لكن بها قدر من التوازن، توج فريقنا باللقب سنة 1966، وعدنا لدوري الأبطال الآن، ونحن سنكون الحصان الأسود لهذه المجموعة".

طالع | مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2024-2025

وأضاف: "أرى أن هذه القرعة التي منحتنا مواجهة الأهلي في أول لقاء بالقاهرة، هي فرصة جيدة وتبعث لنا السعادة أن نواجه بطل إفريقيا".

وتابع: "الفريق في الأعوام الماضية لم يكن على الخريطة لأسباب كثيرة، لكن الوضع تغير منذ 5 سنوات، تواجد رئيس جديد للنادي أعاد الفريق لمساره الصحيح ويعود لسابق عهده، وحققنا المركز الثاني في الدوري وتأهلنا لدوري الأبطال".

وواصل: "الأهلي أحد أكبر الأندية الإفريقية، ومتمرس في دوري الأبطال، إذا كنا قد وصلنا لدور المجموعات فلدينا فرصة حتى لو كانت قليلة، وسنحاول اقتناص التذكرة الثانية للتأهل، الفرص صعبة ولكن كرة القدم لا تعتمد على المنطق، ونتمنى أن يبتسم لنا الحظ".

وأكمل: "قمنا باستقدام أكثر من لاعب، ليس لدوري الأبطال فقط بل للدوري المحلي، لأننا نشارك في 4 بطولات هذا الموسم، استقدمنا 4 لاعبين من أصحاب الخبرات منهم ساليه الذي سبق له اللعب في تونس، ولاعبون شاركوا الموسم الماضي في دوري الأبطال مع فرق أخرى، إضافة للاعبين شباب، على العموم لدينا سعادة كبيرة بالتحدي".

وأتم: "لا أعرف الكثير من لاعبي الأهلي حاليًا، لكن أيًا كان من هم اللاعبين بالتأكيد من الأمور البديهية في الأهلي أنهم لاعبون مميزون لأنهم يلعبون هناك".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الشربيني» يشدد على ضرورة الانتهاء من أعمال تطوير الجارية بمركز مارينا العلمين السياحى مارس المقبل
التالى الأردن يترقب إنجاز 4 مشروعات طاقة في 2025