أخبار عاجلة
بشاير البريكس وصلت.. إيه اللي حصل -

عادل رامي: كنت أحلم بتمثيل المغرب بدلًا من فرنسا

عادل رامي: كنت أحلم بتمثيل المغرب بدلًا من فرنسا
عادل رامي: كنت أحلم بتمثيل المغرب بدلًا من فرنسا

كشف عادل رامي، لاعب ميلان وفياريال السابق، وبطل العالم مع المنتخب الفرنسي، عن رغبته في تمثيل المغرب بدلًا من فرنسا، لكنه فشل في ذلك.

عادل رامي لعب 36 مباراة دولية فقط في مسيرته، ولديه بطولة كأس عالم 2018 في روسيا، رغم أنه لم يشارك في أي دقيقة تحت قيادة ديشامب.

عادل رامي في تصريحات نقلتها صحيفة "فوت ميركاتو الفرنسية، قال: "كنت أود اللعب مع منتخب المغرب، إنه مصدر فخر لي، وانتمائي للمغرب مستمر حتى الآن".

طالع أيضًا.. فوفانا يعلق على أنباء رغبة مبابي في لعب المباريات الهامة فقط مع فرنسا

وأضاف: "أخبرني المدرب كلود بويل أنني يجب عليّ تمثيل منتخب فرنسا، رغم أنني كنت أرى صعوبة في ذلك، لأنني لم أحصل على المزيد من الدقائق".

وواصل: "كلود بويل كان السبب في منحي الفرصة كلاعب محترف، كنت أثق في نصائحه وأستمع له جيدًا في الكثير من الأحيان، وقلت لنفسي إذا قبلت المغرب ولم يجعلوني ألعب بعد الآن، سأموت".

واختتم: "في النهاية قررت اختيار منتخب فرنسا، لكنني حتى الآن، إذا عاد بي الزمن، سأختار المغرب، لقد أحببت ذلك وفي مونديال قطر كنت أشجعهم بقوة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الشربيني» يشدد على ضرورة الانتهاء من أعمال تطوير الجارية بمركز مارينا العلمين السياحى مارس المقبل
التالى الأردن يترقب إنجاز 4 مشروعات طاقة في 2025