أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم -

رئيس جامعة المنصورة يبحث مع فريق زراعة الكبد افتتاح وتشغيل المركز الجديد

رئيس جامعة المنصورة يبحث مع فريق زراعة الكبد افتتاح وتشغيل المركز الجديد
رئيس جامعة المنصورة يبحث مع فريق زراعة الكبد افتتاح وتشغيل المركز الجديد

أخبار جامعة المنصورة..  عقد الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اجتماعًا مع الفريق الطبي لزراعة الكبد بمركز جراحة الجهاز الهضمي يوم الأحد 13 أكتوبر 2024. هدف الاجتماع إلى متابعة التجهيزات الطبية والاستعدادات للافتتاح المرتقب للمبنى الجديد لزراعة الكبد.

شهد الاجتماع حضور عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك الدكتور محمد عبد العظيم، نائب رئيس الجامعة، والدكتور أشرف شومة، عميد كلية الطب، وسعد عبد الوهاب، القائم بعمل أمين عام الجامعة، بالإضافة إلى عدد من الخبراء والمديرين بالمركز.

رئيس جامعة المنصورة  يشيد بالجهود التي بذلها الفريق في إجراء أكثر من 1100 عملية زراعة كبد

وأشاد رئيس جامعة المنصورة بالجهود التي بذلها الفريق في إجراء أكثر من 1100 عملية زراعة كبد، مما ساهم في تقليص قوائم الانتظار. 

واعتبر رئيس جامعة المنصورة أن هذا الإنجاز علامة فارقة في مجال الطب بمصر، حيث يعكس العمل الجماعي والتنسيق بين الأجيال المختلفة.

وأوضح رئيس جامعة المنصورة أن الجامعة تعمل على الانتهاء من تجهيزات المبنى الجديد، الذي يُعتبر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط، ويهدف لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى. من المقرر أن يتم افتتاح المركز والتشغيل التجريبي له خلال شهرين.

كما استعرض الدكتور محمد عبد العظيم الموقف التنفيذي للتجهيزات الطبية والفرش والتشطيبات النهائية تمهيدًا للتشغيل. يضم المبنى الجديد 9 طوابق و60 سريرًا، مع تجهيزات لاستقبال المرضى وإجراء العمليات والعناية المركزة.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة المنصورة يبحث افتتاح وتشغيل المركز الجديد لزراعة الكبد
التالى قافلة طبية جديدة لجامعة بنها