أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم -

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقترب مباراة العراق وكوريا الجنوبية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يستعد المنتخب العراقي لملاقاة نظيره الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء، 15 أكتوبر، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

يتشارك الفريقان صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، مع تفوق كوريا الجنوبية بفارق هدف واحد. لذلك، يسعى كل فريق لتحقيق الفوز للانفراد بالصدارة وزيادة فرصه في التأهل. إليكم تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة.

 موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

 تقام مباراة العراق وكوريا الجنوبية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، في تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت بغداد، مكة المكرمة، مصر، الدوحة، الكويت، الأردن، وفلسطين وسوريا. كما ستكون المباراة في الساعة 3:00 ظهرًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت ليبيا والسودان، و12:00 ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

 ستُبث المباراة على قناة beIN Sports HD 2، الناقل الحصري للبطولات الآسيوية، مع تعليق المعلق أحمد البلوشي. كما ستُعرض المباراة على قناة Al Kass 9 HD، المعروفة بتغطيتها للأحداث الرياضية في العراق.

جدير بالذكر أن منتخب كوريا الجنوبية يأتي في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد انتصارين وتعادل، حيث بدأ مشواره بتعادل سلبي غير متوقع أمام فلسطين، ثم حقق انتصارين متتاليين على عمان (3-1) والأردن (2-0)، ليعود لمواجهة العراق

ترتيب مجموعة العراق

يتصدر منتخب كوريا الجنوبية المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين وتعادل واحد. بدأ مشواره بتعادل سلبي غير متوقع أمام فلسطين على أرضه، لكنه استعاد توازنه بفوزين متتاليين خارج الديار، حيث تغلب على عمان (3-1) ثم على الأردن (2-0)، ليعود لمواجهة العراق، الذي يعتبر منافسه المباشر على صدارة المجموعة.

من جهة أخرى، يدخل منتخب أسود الرافدين هذه المباراة متساويًا مع كوريا الجنوبية في النقاط، بعد أن حقق فوزًا مهمًا على عمان (1-0) وتعادل مع الكويت، قبل أن يحقق فوزًا ضيقًا على فلسطين بنفس النتيجة. يسعى المنتخب العراقي لتحقيق ثلاث نقاط ثمينة في هذه المواجهة المصيرية لخطف الصدارة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدواجن والبيض.. الزراعة تتدخل لضمان وفرة المنتج بأسعار مناسبة
التالى فيديو | بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يفوز على تورنتو في الدوري الأمريكي