أخبار عاجلة

12 ساعة على الحادث.. كواليس جديدة في حادث قطاري المنيا ووفاة شخصين

12 ساعة على الحادث.. كواليس جديدة في حادث قطاري المنيا ووفاة شخصين
12 ساعة على الحادث.. كواليس جديدة في حادث قطاري المنيا ووفاة شخصين

الأحد، 13 أكتوبر 2024 08:39 م 10/13/2024 8:39:39 PM

كشف حادث تصادم قطاري المنيا عن تطورات جديدة، حيث ارتفع عدد المصابين إلى 20 شخصًا، نُقل 19 منهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، بينما أسفر الحادث عن وفاة شخصين، وتمكنت فرق الإنقاذ من انتشال جثمانيهما بعد جهود مكثفة.

كواليس جديدة في حادث قطاري المنيا ووفاة شخصين

وفي استجابة سريعة للحادث، أصدر النائب العام توجيهاته بالتحقيق الفوري في الواقعة، والتحفظ على سائق الجرار المتورط في التصادم لحين انتهاء التحقيقات وتحديد المسؤوليات. كما أكدت وزارة النقل في بيان رسمي أنها أحالت جميع المسؤولين عن الحادث إلى التحقيق، مشيرة إلى أنه سيتم محاسبة المتسببين في الحادث وفقاً للقوانين المنظمة لذلك.

من جانبه، أفاد أحد المصابين في الحادث أن فتح أبواب القطار استغرق نحو خمس دقائق بعد وقوع التصادم، موضحًا أن المشهد كان مرعبًا للغاية وأن الصدمة أصابت جميع الركاب. 

وشددت الجهات المعنية على ضرورة سرعة التحقيق وتقديم كل من ثبت تورطه في الحادث للعدالة، بهدف منع تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية.

وأعلنت الجهات الصحية حالة الاستنفار في المستشفيات القريبة من موقع الحادث لاستقبال المصابين وتقديم العلاج اللازم لهم، بينما تواصل فرق الطوارئ والمختصون العمل على استكمال التحقيقات الفنية حول أسباب الحادث وضمان سلامة الشبكة الحديدية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيقولوا.. مفاجأة كولر في الأهلي وفرصة أخيرة لنجم الزمالك واعتزال شيكابالا
التالى كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية