أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم -

توقعات باستمرار ارتفاع التضخم في اليابان

توقعات باستمرار ارتفاع التضخم في اليابان
توقعات باستمرار ارتفاع التضخم في اليابان

ذكرت تقارير أنه من المتوقع أن ترتفع أسعار المستهلك في اليابان لشهر سبتمبر بشكل أسرع من هدف بنك اليابان للشهر السابع والعشرين على التوالي.

وفي مكان آخر من المحتمل أن يتسارع نمو سنغافورة في الربع الثالث، وفقًا لتقديرات الإجماع للبيانات ومن المقرر صدور بيانات التجارة من الصين واليابان وإندونيسيا والهند وسنغافورة وماليزيا، ومن المقرر أن تنشر نيوزيلندا أرقام أسعار المستهلك للربع الثالث.

كما ستكون الصين في دائرة الضوء طوال الأسبوع، وستبلغ ذروتها بأرقام النمو يوم الجمعة والتي من المرجح أن تظهر أن الاقتصاد لا يزال يتوسع دون هدف 5٪ لهذا العام.

ستؤكد هذه النتيجة سبب قيام السلطات بإجراءات تخفيفية عدوانية في أواخر الشهر الماضي، وقدمت دفعة أخرى من الدعم يوم السبت.

ستنشر بكين مجموعة من الأرقام الشهرية، بما في ذلك الناتج الصناعي ومبيعات التجزئة لشهر سبتمبر، إلى جانب بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث. ربما انخفض الاستثمار العقاري بمعدل مزدوج الرقم للشهر الخامس على التوالي.

انطلق الأسبوع بأرقام يوم الأحد أظهرت أن مشاكل الانكماش في الصين أصبحت أكثر رسوخًا في سبتمبر، مع استمرار ضعف أسعار المستهلك واستمرار انخفاض أسعار بوابات المصنع.

وفي مكان آخر، تصدر هيئة النقد في سنغافورة بيان سياستها يوم الاثنين، في حين تشهد جنوب شرق آسيا موجة من إجراءات البنوك المركزية يوم الأربعاء.

في مانيلا، من المتوقع أن يخفض بنك بانجكو سينترال نج فيليبيناس أسعار الفائدة المرجعية وسعر الفائدة على الودائع لليلة واحدة بمقدار ربع نقطة مئوية لكل منهما، في حين قد يبقي بنك تايلاند وبنك إندونيسيا على إعدادات سياستهما ثابتة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار عاجل من إيران ترقبًا للهجوم الإسرائيلي المحتمل
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة