أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم -

ديشامب يعلق على زيارة مبابي لملهى ليلي: يمكنكم سؤال ريال مدريد

ديشامب يعلق على زيارة مبابي لملهى ليلي: يمكنكم سؤال ريال مدريد
ديشامب يعلق على زيارة مبابي لملهى ليلي: يمكنكم سؤال ريال مدريد

علق ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، على زيارة كيليان مبابي المثيرة للجدل لملهى ليلي، خلال فترة التوقف الدولي الجاري.

لاعب ريال مدريد المنضم في الصيف الماضي من باريس سان جيرمان، عانى من إصابة مؤخرًا، وعاد قبل الموعد المحدد، ولكنه لم ينضم لقائمة منتخب بلده في دوري الأمم الأوروبية خلال معسكر أكتوبر الجاري.

طالع أيضًا | الكرة الذهبية وراء تمرد مبابي على منتخب فرنسا.. وقرار سيعجب ريال مدريد

ديشامب اعترف بأن مبابي شارك مع ريال مدريد ضد ليل وفياريال وهو يعاني من إصابة ولم يكن جاهزًا 100%.

غياب مبابي أثار الجدل الذي تزايد بعدما شوهد في ستوكهولم عاصمة السويد، أثناء ذهابه لملهى، في الوقت الذي كان يحتاجه المنتخب الفرنسي.

ديشامب في تصريحاته لوسائل الإعلام قال: "أنا لا أتابع أخبار اللاعبين غير المتواجدين هنا. كيليان الآن يكمل برنامجه مع ريال مدريد وليس معنا، يمكنكم سؤال ريال مدريد".

وأضاف: "لا أعرف حالة مبابي حاليًا وما هو برنامجه، يتعين علي إدارة الحاضرين في المعسكر، لقد أرسل كيليان لي رسالة بعد المباراة الماضية".

واختتم: "بالنسبة لي إذا كان مبابي في راحة من برنامجه في ريال مدريد، فهو حر في فعل ما يريد، أي لاعب في أيام الراحة يمكنه فعل ما يريد".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة المنصورة يبحث افتتاح وتشغيل المركز الجديد لزراعة الكبد
التالى قافلة طبية جديدة لجامعة بنها