أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم -

واجهة One UI 7.0 قادمة بميزات مبتكرة قد تغير تجربتكم مع هواتف سامسونج!

واجهة One UI 7.0 قادمة بميزات مبتكرة قد تغير تجربتكم مع هواتف سامسونج!
واجهة One UI 7.0 قادمة بميزات مبتكرة قد تغير تجربتكم مع هواتف سامسونج!

من المتوقع أن تتضمن واجهة One UI 7.0 من سامسونج تحديثات كبيرة في تصميم الويدجتات والأيقونات. تشير بعض المعلومات إلى أن الشركة تعمل على تحسين عناصر واجهة المستخدم لأجهزتها مع الترقية الجديدة.

وفقًا لمصدر من (@UniverseIce) على منصة X تويتر سابقًا، تم رصد مستوى الإبداع في تحديث واجهة One UI 7.0 في إحدى النسخ المبكرة من البرمجيات، حيث أشار إلى أن النظام لا يزال قيد التطوير، ولكن النسخ التجريبية الجديدة تلمح إلى تحسينات إيجابية في واجهة المستخدم واستقرارها.

يضيف المصدر أن تحديث واجهة One UI 7.0 سيجلب ويدجتات وأيقونات جديدة ومعاد تصميمها. على سبيل المثال، سيحصل تطبيق Gallery على أيقونة جديدة مرة أخرى.

بالإضافة إلى التطبيقات، من المحتمل أن يشمل التحديث أيضًا تغييرات في أدوات التحكم وأيقونات الميزات داخل المحتوى في تطبيق المعرض. ومن المتوقع أيضًا أن يكتشف المستخدمون أيقونات تطبيقات مبتكرة جديدة في النسخة التجريبية من One UI 7.0.

بالنسبة للويدجتات، ذكر المصدر أن واجهة One UI 7 قد تقدم ويدجتات غنية بشكل لا مثيل له، مع أدوات أذكى وقدرات متطورة تتفوق على أنظمة التشغيل المنافسة، لكن التفاصيل الكاملة حول هذه الميزات لم تتضح بعد.

من جهة أخرى، تشير تقارير من ETNews إلى أن سامسونج تعمل أيضًا على تعزيز استقرار واجهة One UI 7.0 وتحسينها بشكل كبير، حيث تستمر الشركة في إجراء اختبارات داخلية جديدة لتحسين الواجهة الجديدة.

ويبدو أن سامسونج تسعى جاهدة لجعل هذا التحديث الأفضل لمستخدمي أجهزتها، وربما يكون هذا سبب تأخير إطلاق النسخة التجريبية الأولى. وسنرى كم ستستمر الشركة في تأجيل هذا الإصدار التجريبي، وهو أمر يستحق المتابعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار عاجل من إيران ترقبًا للهجوم الإسرائيلي المحتمل
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة