أخبار عاجلة

ارتفاع وفيات حادث قطار المنيا بيان صادر عن مديرية الصحة

ارتفاع وفيات حادث قطار المنيا بيان صادر عن مديرية الصحة
ارتفاع وفيات حادث قطار المنيا بيان صادر عن مديرية الصحة

ارتفاع وفيات حادث قطار المنيا بيان صادر عن مديرية الصحة ..أفادت مصادر في محافظة المنيا، قبل قليل، بارتفاع عدد وفيات حادث قطاري المنيا إلى شخصين.

ارتفاع وفيات حادث قطار المنيا

وقد تم انتشال جثمان أول حالة وفاة في الحادث من ترعة الإبراهيمية بواسطة أحد الصيادين بالتعاون مع رجال الإنقاذ النهري، وذلك على بعد 30 متراً من موقع التصادم.

حادث قطار المنيا
حادث -قطار- المنيا

بيان صادر عن مديرية الصحة عن حادث قطار المنيا

وأسفر الحادث عن إصابة 20 شخصاً، وفقاً لبيان صادر عن مديرية الصحة في المحافظة، حيث تم إرسال 23 سيارة إسعاف ورفع حالة التأهب الطبي في جميع مستشفيات المنيا.

حادث قطار المنيا
حادث -قطار -المنيا

هيئة السكك الحديدية عن حادث قطار المنيا

كما أصدرت هيئة السكك الحديدية بياناً إعلامياً أوضحت فيه أن الحادث نتج عن اصطدام جرار بمؤخرة قطار 1087 النوم (عربة القوى) القادم من أسوان إلى القاهرة، وذلك في المسافة بين أبو قرقاص والمنيا، مما أدى إلى سقوط محرك وسيارة أخرى من القطار وتم إرسال معدات وأوناش الطوارئ لفصل القطار عن العربتين، واستأنف القطار رحلته باتجاه القاهرة.

وقد كلف النادي مهندس كامل الوزير نائب رئيس الحكومة للتتمية الصناعية وزير التصنيع والنقل جميع من نائب وزير النقل للسكك الحديدية والجذب الكهربائي ورئيس ممنهجة السكة الحديد للتوجه لموضع الحادث وتشكيل لجنة من المتخصصين بالسكة الحديد لمعرفة الاسباب الفنية التي ادت إلى سقوط الحادث.

حادث قطار المنيا
سبب -حادث- قطار- المنيا

خطاب وزارة الصحة فيما يتعلق حادث قطار المنيا

صرحت وزارة الصحة والأهالي، استنادا للبيان الأخير الصادر عنها، رحيل باتجاه 19 جريح من بين المجروحين في حادث قطار المنيا، وهذا عقب تلقيهم الدواء بالمستشفيات.

وشرحت وزارة الصحة أن تم حجز قليل من الذين أصيبوا لتلقي الدواء في مستشفي المنيا العام، استنادا للبيان الأساسي والموثق والرسمي للوزارة و انتشال مجني عليه حادث قطار المنيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطولة صبا مبارك.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل وتر حساس
التالى وداعًا! شاومي توقف التحديثات لعدد من أجهزتها: إليكم التفاصيل