أخبار عاجلة
عاجل.. بدء تطبيق التوقيت الشتوي 2024 يوم الجمعة ... -
الفراخ نزلت 20 جنيها وكرتونة البيض 40 جنيها دفعة ... -

مانشيني: نعاني من أزمة بسبب المحترفين الأجانب في ...

مانشيني: نعاني من أزمة بسبب المحترفين الأجانب في ...
مانشيني: نعاني من أزمة بسبب المحترفين الأجانب في ...

تحدث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، عن مواجهة اليابان المقرر لها غدًا الخميس.

المباراة من المقرر إقامتها على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وقال مانشيني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد قبل اللقاء: "سنواجه غدًا أحد أفضل منتخبات آسيا، السيناريو الأفضل لنا هو التسجيل ومنعهم من إحراز أهداف".

فيفا يقرر إيقاف لاعب منتخب السعودية قبل مباريات تصفيات كأس العالم

وتطرق مانشيني للحديث عن غياب محمد كنو وعلي البليهي: "كنو لاعب مهم ونفتقده بسب الإيقاف واستبعادي للبليهي قرار فني فهو ليس في مستواه خلال الفترة الحالية".

وأكد: "نعاني من أزمة وهي عدم مشاركة ما يقارب من 50 إلى 60% من اللاعبين السعوديين مع أنديتهم بالتشكيل الأساسي لوجود ثمانية محترفين أجانب".

واستكمل: "سبب لعبنا في جدة هو حرارة الجو والرطوبة وهذا يؤثر على المنتخبات التي تواجهنا".

وأتم: "لاعبو منتخب السعودية الحاليين هم الأفضل ورسالتي لهم هي التركيز وعدم منح المنتخب الياباني أي فرصة".

ويتواجد منتخب السعودية في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب اليابان الصدارة بـ6 نقاط.

الجدير بالذكر، أن منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا تقام بمشاركة 18 فريقًا تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

رينارد يثير الشكوك حول عودته لقيادة المنتخب السعودي.. ويصرح: كان تركهم أمرًا صعبًا

ويتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات. 

ويتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. محاكمة إمام عاشور في واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
التالى مدبولي: الحكومة مضطرة للتعامل مع تحديات خارجة عن إرادتها