أخبار عاجلة
عاجل| الطن خسر أكثر من 2000 جنيه.. مفاجأة مدوية في ... -

خاص وصول أوفي إيجاريا إلى القاهرة تمهيدًا للتعاقد مع الزمالك

خاص وصول أوفي إيجاريا إلى القاهرة تمهيدًا للتعاقد مع الزمالك
خاص  وصول أوفي إيجاريا إلى القاهرة تمهيدًا للتعاقد مع الزمالك

وصل اللاعب الإنجليزي الشاب ذو الأصول النيجيرية، أوفى إيجاريا، إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي، تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى نادي الزمالك.

وبدأ أوفى إيجاريا مسيرته الكروية في أكاديمية نادي أرسنال الشهير، قبل أن ينتقل إلى ليفربول، حيث خاض تجارب إعارة ناجحة مع ناديي سندرلاند ورينجرز الاسكتلندي. وبعد ذلك، انتقل إلى نادي ريدينج الإنجليزي بشكل نهائي في عام 2020، حيث ارتدى قميص الفريق الأول.

وعلم "بطولات" أن اللاعب وصل إلى القاهرة من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل الانضمام إلى تدريبات الفريق، وإتمام التعاقد معه، وأن اختيار الزمالك لـ إيجاريا بناءً على توصية من المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي سبق له تدريب إيجاريا في نادي ريدينج.

طالع أيضًا | لعب لـ آرسنال وليفربول ومثّل منتخب إنجلترا.. كل ما تريد معرفته عن أوفاي إيجاريا صفقة الزمالك المنتظرة

ويرى جوميز أن اللاعب يمتلك الإمكانيات الفنية والبدنية التي تؤهله للنجاح في الدوري المصري والمنافسة على الألقاب مع الزمالك.

بالإضافة إلى صفقة إيجاريا المرتقبة، كان الزمالك قد تعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من بينهم عمر فرج، محمد حمدي، محمود بنتايج، كونراد ميشالاك، سيدي ندياي، وجيفرسون كوستا.

وتأتي هذه الصفقات في إطار سعي الإدارة الفنية والإدارية لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية.

وفي سياق متصل، يستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة مدوية.. سعر طن الأرز الشعير اليوم الثلاثاء ...
التالى 5 جنيهات على الكيلو.. هبوط سعر الطماطم والخضار اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 في الأسواق