أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم -

ضبط 196 قطعة سلاح نارى بحوزة 163 متهما

تواصل إدارات وزارة الداخلية حملاتها الأمنية القوية لمواجهة أعمال البلطجة والقبض على المجرمين وحيازة الأسلحة والسكاكين وتعزيز الضوابط الأمنية.

نفذت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات الأمنية المختلفة بجميع أنحاء فكرة فنية حملة أمنية كبيرة، أسفرت جهودها خلال 24 ساعة في مجال إدارة قضايا الأسلحة النارية والأسلحة البيضاء، عن ضبط (196) قطعة سلاح نارية تحتوي على 163). المتهمين)… على النحو التالي

(14) بندقية آلية.

(40) بندقية.

(6) طبنجات.

(136) شخص محلي.

(363) رصاصة من عيارات مختلفة.

(15) أصول متنوعة.

وضبط (232) سلاحاً أبيض.

وفي حادث آخر، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 23 آخرون، إثر انقلاب شاحنة على طريق المنيا الصحراوي، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل جثث المصابين إلى مستشفى المنيا العام.

تلقت إدارة الأمن بمحافظة المنيا، إخطارًا من “غرفة عمليات الإنقاذ”، يفيد بحادث انقلاب نصف شاحنة تقل عمالًا أثناء عودتهم من العمل، على الطريق الذي يربط الصحراء بالطريق الزراعي بالقرب من الصحراء الغربية وفاة شخصين وإصابة 23 آخرين، وانتقل جميع أهالي قرى غرب المنيا إلى مكان الحادث، وتم نقل القتلى والمصابين إلى مستشفى المنيا العام.

وأفادت التحقيقات الأولية أن نصف الشاحنة كانت تقل عمالاً زراعيين، وكانت في طريق عودتها، وانقلبت المركبة وانفجر أحد إطارات المركبة، ما أدى إلى عدم وضع عجلة السيارة بشكل صحيح في يد السائق. .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً هاتفياً مع نظيره البريطاني
التالى أتوقع استقرار أسعار العقارات فى الوقت الراهن نظرا لاستقرار سعر الصرف