أخبار عاجلة

مولر: كنا نستحق الفوز أمام فرانكفورت.. ومرموش استغل الفرصة جيدًا

مولر: كنا نستحق الفوز أمام فرانكفورت.. ومرموش استغل الفرصة جيدًا
مولر: كنا نستحق الفوز أمام فرانكفورت.. ومرموش استغل الفرصة جيدًا

علق توماس مولر لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، على التعادل مع آينتراخت فرانكفورت بثلاثية لكل فريق على ملعب دويتشه بانك.

بايرن ميونخ كان في طريقه للفوز بالمباراة، لكن عمر مرموش النجم المصري لم يكتفي بمساهمته في هدفين، ليسجل الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 94 لصالح آينتراخت فرانكفورت.

توماس مولر بعد المباراة تحدث في تصريحات لشبكة "DAZN" الألمانية: "كنا الأفضل في أول 20 دقيقة على عكس ما حدث في مواجهة أستون فيلا الأربعاء الماضي".

طالع أيضًا: بالأرقام | شباك نوير تُجذب الفرعون دائمًا.. بايرن ميونخ ضحية عمر مرموش المفضلة

وأضاف: "لعبنا بطريقة جيدة، كنا نستحق الفوز، أوقفنا خطورة فرانكفورت في معظم أحداث المباراة، لكن الـ3 فرص التي أتيحت لهم سجلوا منها أهدافًا".

وأكمل: "كان لديهم حارس مرمى رائع، ونجح إيكيتيكي وعمر مرموش في استغلال فرصهما جيدًا وبدون مشاكل. وتمكنا من خطف نقطة لصالح فريقهما".

واختتم: "النتائج لم تكن كما نريد في المباريات الأخيرة، لكننا نقدم أداء رائعًا وسنعمل على التحسن أكثر في المباريات القادمة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيقولوا.. مفاجأة كولر في الأهلي وفرصة أخيرة لنجم الزمالك واعتزال شيكابالا
التالى كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية