أخبار عاجلة

فوتوشوب 2024 – Photoshop يتلقى ميزات ثورية جديدة هامة للغاية

فوتوشوب 2024 – Photoshop يتلقى ميزات ثورية جديدة هامة للغاية
فوتوشوب 2024 – Photoshop يتلقى ميزات ثورية جديدة هامة للغاية

أعلنت أدوبي عن مجموعة من التحسينات الجديدة التي ستعزز قدرات الذكاء الاصطناعي في برنامج فوتوشوب 2024. لطالما كانت الشركات البرمجية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتطوير برامجها، ويبدو أن فوتوشوب يتبع نفس الاتجاه.

فوتوشوب 2024 يحصل على تحسينات جديدة في الذكاء الاصطناعي يعزز تجربة تعديل الصور

في حدث Adobe Max الذي أقيم اليوم (14 أكتوبر)، تم الكشف عن ميزة جديدة تسمى “إزالة التشتت التلقائية” التي ستساهم في تسهيل عملية تعديل الصور. كما تم تحسين أداة Firefly لإنشاء وتوسيع الصور، بالإضافة إلى ميزات أخرى متعددة.

اقرأ أيضًا: تفعيل ميزة إزالة الاشياء الغير مرغوب فيها من الصورة Magic Eraser لهواتف بكسل القديمة وكل هواتف أندرويد يدويًا

ليس فوتوشوب 2024 وحده من حصل على تحسينات في هذا الحدث، حيث تم إطلاق ميزات جديدة وتحديثات لمجموعة من تطبيقات Creative Cloud الأخرى، مثل Illustrator وInDesign وPremiere Pro.

تهدف جميع هذه التحسينات إلى تبسيط وتسهيل المهام التي يقوم بها المستخدم بشكل يدوي، مما يمنحهم المزيد من الوقت والسرعة في العمليات الإبداعية.

من بين الميزات الجديدة، تم إضافة خاصية إزالة التشتت في أداة الإزالة، حيث كانت الإزالة السابقة تتطلب استخدام الفرشاة بشكل يدوي، ولكن مع هذه الميزة الجديدة يمكن إجراء هذه العملية بشكل تلقائي دون الحاجة لتحديد أو جهد إضافي.

حاليًا، تتوفر أداة الإزالة على إصدارات سطح المكتب والويب من فوتوشوب. كما أطلقت أدوبي أدواتها مثل “الملء التوليدي” و”التوسيع التوليدي” و”إنشاء مشابه” و”إنشاء خلفية” للجمهور. وقد تم أيضًا تحسين أداة Image Trace في برنامج Illustrator.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات وأوزبكستان اليوم
التالى مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا اليوم