أخبار عاجلة
منتخب مصر يتأهل رسميًا إلى كأس أمم أفريقيا 2025 -
ارتفاع أسعار الذهب خلال التعاملات الأخيرة اليوم -
مسلسل حكاية ليلة.. الحلقة 7 مترجمة -
مؤتمر اقتصاد فى شهر ديسمبر.. مستقبل وطن يعلن -

هيثم فاروق يدافع عن حسام حسن.. ويصرح: محمد صلاح قوة عظمى

هيثم فاروق يدافع عن حسام حسن.. ويصرح: محمد صلاح قوة عظمى
هيثم فاروق يدافع عن حسام حسن.. ويصرح: محمد صلاح قوة عظمى

دافع هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق عن قرار حسام حسن بإراحة محمد صلاح واستبعاده من مباراة موريتانيا اليوم، والتي تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره الموريتاني، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. 

طالع | تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. خماسي دفاعي وأسامة فيصل أساسيًا

ويتصدر منتخب مصر، ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات متتالية أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا مسجلاً 9 أهداف، ودون تلقى مرماه أي هدف.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس: "حسام حسن أعد العدة لهذه المباراة، مباراة القاهرة تسيدها بشكل كبير، وواضح بصمات حسام حسن مع منتخب مصر، من خلال الكرات الثابتة".

وأكمل: "حسام حسن لن يجمع عليه كل الناس، ولدينا في مصر20 أو 25 برنامجا رياضيا، وطبيعي ألا يجتمع الجميع عليك، ولكن نريد أن يجتمع الكل على مصلحة الكرة المصرية".

وتابع: "محمد صلاح قوة عظمى، هو بالنسبة لمصر مثل ميسي بالنسبة للأرجنتين، سأحكي لأولادي عن ما فعله وهو خير دعاية لبلده، ومن حقه أن يغيب عن هذه المباراة، والمباراة ليست مصيرية، هو استأذن بالاتفاق مع الجهاز الفني".

وأردف: "أرضية الملعب صعبة والرطوبة غير طبيعية وسيكون هناك عنف وخشونة في الملعب، لو كانت المباراة مصيرية كنت سأقول لا بد أن يلعب، لكن ما فائدة أن يلعب مباراة اليوم ونخسره بعد ذلك، محمد صلاح يأتي مرة في العمر، وأتفق مع موافقة حسام حسن على إراحته".

وأضاف: "في الحياة هناك بعض الأشخاص لا تُطبق عليهم القوانين مثل الآخرين، ومنهم محمد صلاح".

واختتم: "مصطفى محمد ليس محظوظًا مع حسام حسن، وهو فقد مكانه مع نانت بعد الإصابة، وحسام حسن يمنحه الفرصة من أجل عودته، ولكنه أصيب".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاهدة بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم
التالى مشاهدة بث مباشر مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى اليوم